المنتدى السعودي للإعلام يطلق جولته التعريفية لطلبة الإعلام في جامعات المملكة

المنتدى السعودي للإعلام
المنتدى السعودي للإعلام يطلق جولته التعريفية لطلبة الإعلام في جامعات المملكة

بدأ المنتدى السعودي للإعلام بجولة تستهدف طلبة الإعلام في جامعات المملكة العربية السعودية، في خطوة جديدة للتعريف بالأنشطة والفعاليات المتعددة والمتنوعة للمنتدى في دورته الثالثة، الذي يقام في فبراير 2024. وكانت أولى الجولات هي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

جولة المنتدى السعودي للإعلام

استضافت كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الجناح التعريفي للمنتدى الذي تنظمه هيئة الإذاعة والتلفزيون بالشراكة مع هيئة الصحفيين السعوديين، حيث تعريف الطلاب والأساتذة والزوار على فعاليات المنتدى وأنشطته التي تضم الجوائز الممنوحة للمبدعين في مجالات الإعلام المختلفة ومعرض مستقبل الإعلام "فومكس" وأبرز العارضين فيه من الدول والهيئات والشركات وغيرها، إضافة إلى ورش العمل والمحاضرات المتخصصة، التي تسهم بشكل كبير في تشكيل أهداف طلاب الكلية ومعلميها وخاصة الموجهة لفئة الشباب المتخصصين في الإعلام والاتصال.
وشهد الجناح التعريفي إقبالًا من الطلبة ومنسوبي الجامعة؛ حيث تضم الكلية العديد من الأقسام المتخصصة في الإعلام والاتصال.
ولمعلومات أكثر عن المنتدى: انطلاق النسخة الثالثة لـ"المنتدى السعودي للإعلام" فبراير المقبل

كلمة رئيس المنتدى

أكد رئيس المنتدى السعودي للإعلام الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي، حرص المنتدى في نسخته الثالثة على تعظيم الفائدة من الحدث للأجيال القادمة خصوصًا طلبة الإعلام في الجامعات في المملكة العربية السعودية، واستشعارًا من الهيئة لأهمية رفع وعي الأجيال القادمة بمستقبل القطاع، وإطلاع الطلبة على الرؤى والتوجهات والتجارب والخبرات، وبناء علاقات مع الشركات المشاركة في معرض مستقبل الإعلام "فومكس".
كما أكد "الحارثي" أهمية على بناء وتوثيق جسور التواصل مع كافة المؤسسات الإعلامية المحلية والدولية بما يحقق الأثر الإيجابي، مشيرًا إلى أنّ إقامة مثل هذه الفعاليات المتخصصة بالإعلام ستسهم في رفع مستوى جودة صناعة الإعلام وتدفعه لمواكبة أحدث تقنيات تلك الصناعة المتغيرة بشكلٍ مستمر.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر