بفارق 43 نقطة.. طلاب المدينة يفوزون على نظرائهم بالقصيم في "فرسان التعليم"

قنوات عين
بفارق 43 نقطة.. طلاب المدينة يفوزون على نظرائهم بالقصيم في "فرسان التعليم"

أحزر فريق "فرسان المدينة" في سادس المواجهات التنافسية من الموسم الثاني لبرنامج "فرسان التعليم" الذي تنظّمه وزارة التعليم، فوزا ً على حساب فريق "فرسان القصيم" بنتيجة نهائية 79 نقطة، مقابل 36 نقطة، وضم فرسان المدينة المنورة الطلاب أوس الغامدي، فجر السحيمي، معاذ العبيري، ووله الجهني، فيما ضم فريق فرسان القصيم الطلاب نواف الحربي، ود الوهيبي، ناصر العمري، ولمى القليش.

منافسات فرسان التعليم

تنافس الفريقان ضمن الموسم الثاني في برنامج "فرسان التعليم" في 4 جولات رئيسة، وهي: القدية، نيوم، العلا، وروح السعودية، وجميعها مُستلهمة من الهوية الوطنية السعودية؛ وتهدف إلى إبراز القيم الوطنية، والمعالم التاريخية، والمشاريع المستقبلية في المملكة.
ويهدف "فرسان التعليم" إلى تحفيز الطلبة على زيادة تحصيلهم العلمي والمعرفي، وإبراز قدراتهم ومهاراتهم، وتعزيز الانتماء الوطني، إضافة إلى التعريف بتراث ومعالم الوطن، وإبراز مشاريع المملكة التنموية.

برنامج فرسان التعليم

برنامج مسابقات تلفزيوني يتنافس فيه (16) فريقاً من إدارات التعليم في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية بنظام خروج المغلوب من خلال عدة جولات تنافسية، وهو عبارة عن برنامج تلفزيوني تنافسي جماهيري يجمع طلاب وطالبات المملكة في مسابقة ثقافية تثري الجوانب المعرفية والتعليمية والوطنية ، ستقدّم 16 منطقة تعليمية من مختلف أرجاء المملكة أفضل طلابها من البنين والبنات ليشكلوا فريقاً لتمثيل إداراتهم التعليمية والدخول في هذه المنافسة الشيقة من اجل التفوق.
في سياق متصل: تردد قناة عين التعليمية على نايل سات لمتابعة المناهج الدراسية

قنوات عين

شبكة قنوات وزارة التعليم عين ( 25 ) قناة تلفزيونية تابعة لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، متخصصة في بث وإنتاج البرامج التلفزيونية التعليمية التي تدعم توجهات وسياسات وبرامج وزارة التعليم فيما يتعلق بالتعليم العام والتعليم الجامعي والتدريب المهني، كما أنها تقوم بتغطية أنشطة وفعاليات ومناسبات الوزارة الرسمية.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر