انطلاق فعالية التزلج بالعجلات على إيقاع الموسيقى في العلا في 25 يناير الجاري

فعالية التزلج في العلا
إطلاق فعالية التزلج بالعجلات على إيقاع الموسيقى في العلا في 25 يناير الجاري - من واس
فعاليات
فعالية التزلج تقدم للزوار تجربة استثنائية أكثر إثارة - من موقع لحظات العلا
فعالية التزلج في العلا
فعاليات
2 صور

تنطلق النسخة الثانية من فعالية "التزلج بالعجلات" على إيقاع الموسيقى في العلا، في 25 من شهر يناير الجاري، وذلك عبر برامج متنوعة على مدار العام، وسيتم الإعلان عن البرامج الأخرى في وقت لاحق.

وأوضحت "لحظات العلا"، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن فعالية التزلج الاستثنائية، التي تم إطلاقها العام الماضي لفترة محدودة كجزء من مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء، تعود إلى حي الجديدة للفنون تحت شعار "رحلة آلة الزمن في الجديدة" لتكون معلماً ثقافياً جديداً ووجهةً توفر أجواء الحنين إلى الماضي في قلوب شباب العلا، مع توجه إبداعي نحو المستقبل وذلك بطريقة مبتكرة لتقديم التجربة بشكل مختلف ومثير.

برامج متنوعة وأكثر إثارة

وأبانت "لحظات العلا"، أنه تم تصميم منطقة التزلج بشكل خاص وبإشراف خبراء دوليين لتوفر تجربةً أكثر إثارة من سابقتها، تشمل التزلج والرقص والتواصل بالإضافة إلى تناول المأكولات، وسيستمتع الزوار بـ"التزلج بالعجلات" على الحلبة المفتوحة تحت نجوم السماء، بينما يُقدّم نخبة من فناني الدي جي أجمل الإيقاعات الموسيقية الحديثة، مع تجدد التصاميم والسمات باستمرار لتلوّن كل ليلة بطابع فريد حتى نهاية الموسم.

ويمثّل المشهد الفني المزدهر لحي الجديدة مصدر الإلهام الرئيسي وراء الرسوم التي تزيّن جدران الصالة، ويستوحي المشاركون إقدامهم على أداء أروع الحركات الرياضية من روح التعبير والإبداع التي تسكن شوارعها.

وترتقي الوجهة إلى مستوى جديد من الحيوية مع سلسلة فريدة من العروض التفاعلية المباشرة، ومجموعة من آلات الآركيد ليختبر المشاركون مهاراتهم في اللعب، وغيرها الكثير.

أهداف الفعالية

وتهدف هذه الفعالية إلى إعادة تعريف تجارب الترفيه الفاخرة من خلال نهجها الإبداعي والمبتكر، وستتضمن الفعالية ألعابا شهيرة مثل:

  • لعبة باك مان وبين بول.
  • نفق غامر يصحب الزوار في رحلة عبر تاريخ منطقة الجديدة، والعصر الذهبي للتزلج بالعجلات، والمستقبل بعام 2030 وما بعده.

تعزيز التبادلات الثقافية

تُعدّ مدينة العلا من أبرز وجهات السفر في المملكة العربية السعودية، ومركزاً للتراث الثقافي والتاريخي، ومقصداً للفعاليات المميزة والتجارب الفريدة.

وستعمل هذه الفعالية على تعزيز التبادلات الثقافية، كما تتيح الفعالية فرصةً للقاء أفراد المجتمع بما يعزز الشعور بالمشاركة المجتمعية، إذ يستقطب التزلج بالعجلات جميع الفئات العمرية للتمتع بانسيابية الحركة والاستمتاع بأجمل الأنغام الموسيقية.

ويمكن للسكان والزوار الاستمتاع بجولات التزلج من خلال الحجز وإصدار التذاكر عبر الموقع الإلكتروني المخصص.

للمزيد يمكنك الاطلاع على: أبرز فعاليات مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر