موعد مباراة الهلال والنصر ضمن كأس موسم الرياض 2023

موعد مباراة الهلال والنصر ضمن كأس موسم  الرياض 2023
موعد مباراة الهلال والنصر ضمن كأس موسم الرياض 2023

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الهلال والنصر، التي تعتبر الأخيرة في بطولة كأس موسم الرياض 2023 المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، حيث أقيمت مباراتان في البطولة بين فريق إنتر ميامي وكل من نظيريه الهلال والنصر، وانتهتا بفوز الفريقين السعوديبن على الفريق الأمريكي.

موعد المباراة

من المقرر أن تكون مباراة الهلال والنصر "ديربي الرياض" يوم الخميس المقبل الموافق 8 فبراير الجاري في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت السعودية، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة.
وسيقام اللقاء على ملعب "المملكة أرينا"، الذي استضاف مباراة الهلال وإنتر ميامي الافتتاحية للملعب وكأس البطولة، وانتهت بفوز كبير للهلال بنتيجة "4-3".

بطولة كأس موسم الرياض

وتشهد بطولة كأس موسم الرياض مشاركة عدد من نجوم كرة القدم العالميين، في 3 أندية وهي نادي إنتر ميامي الأميركي، وناديَا الهلال والنصر السعوديين.
وفي 1 فبراير، واجه إنتر ميامي نادي النصر في لقاء أطلق عليه "ذا لاست دانس" أو "الرقصة الأخيرة"، حيث كان مقرراً أن يتواجه نجما كرة القدم الأسطوريان كريستيانو رونالدو من فريق النصر، وليونيل ميسي من فريق إنتر ميامي وجها لوجه مرة أخرى بعد آخر لقاء جمع بينهما في كأس موسم الرياض الماضي، لكن إصابة كل منهما حالت دون مشاركة الدون ، فيما شارك ميسي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وانتهى اللقاء بفوز ساحق للنصر بنتيجة "6-0".

نجوم إنتر ميامي

ويضم نادي إنتر ميامي إلى جانب ميسي الحائز جائزة الكرة الذهبية 8 مرات، زميليه السابقين في فريق برشلونة جوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، وهم الذين فازوا معاً كثلاثي بـ5 ألقاب في الدوري الإسباني "لاليجا"، و5 ألقاب في كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر، وكأس العالم للأندية 2015، خلال 9 مواسم في الكامب نو، قبل أن يجتمعوا مرة أخرى في ميامي هذا الصيف.

أبرز لاعبو النصر

ويضم فريق النصر قائد منتخب البرتغال رونالدو، وهداف الدوري، والفائز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، بالإضافة إلى لاعبين بارزين أمثال اللاعب الدولي ساديو ماني، الفائز بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وقائد إنتر ميلان السابق مارسيلو بروزوفيتش.
تابعوا المزيد: نتيجة تاريخية.. النصر السعودي يفوز بسداسية نظيفة على فريق "ميسي" إنتر ميامي

لاعبو الهلال السعودي

كما يضم فريق الهلال، الذي نال المركز الثاني في كأس العالم للأندية العام الماضي، مجموعة من أفضل المواهب في كرة القدم، بما في ذلك لاعب خط وسط لاتسيو السابق سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، والدولي السعودي سالم الدوسري، أفضل لاعب في آسيا حالياً، والمهاجم ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام السابق، والذي يحتل المرتبة الثانية بعد رونالدو في ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

النسخة الأولى

وكانت النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت يناير 2023 شهدت مشاركة فريق مكون من نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وحينها انتهت المواجهة بنتيجة "5-4" للفريق الفرنسي.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر