سامر المصري في مدرجات مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

سامر المصري - الصورة من حساب سامر المصري على إنستغرام
سامر المصري - الصورة من حساب سامر المصري على إنستغرام

لم تشهد مباراة فريق النصر السعودي ضد فريق إنتر ميامي الأمريكي الكثير من الأهداف السعودية فقط بل شهدت المدرجات أيضاً حضوراً عربياً مميزاً للعديد من المشاهير العرب، الذين حرصوا على التواجد في هذا المحفل العالمي وكان من أبرزهم الفنان سامر المصري.

على قدر أهل العزم

نشر الفنان السوري سامر المصري عبر حسابه على إنستغرام منشوراً بحضوره مباراة النصر السعودي ضد فريق إنتر ميامي الأمريكي ضمن فعاليات كأس موسم الرياض وعلق عليه قائلاً "على قدر أهل العزم تأتي العزائم وتأتي على قدر الكرام المكارم".

 

هزيمة تاريخية

الجدير بالذكر أن فريق النصر السعودي فاز على نظيره إنتر ميامي الأمريكي بكامل نجومه العالميين "6-0"، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "المملكة أرينا/ Kingdom Arena"، ضمن منافسات بطولة كأس موسم الرياض.

الرقصة الأخيرة

وكان قد أطلق على هذه المواجهة "ذا لاست دانس" أو "الرقصة الأخيرة"، حيث كان مقرراً أن يتواجه نجما كرة القدم الأسطوريان كريستيانو رونالدو من فريق النصر، وليونيل ميسي من فريق إنتر ميامي وجهاً لوجه مرة أخرى بعد آخر لقاء جمع بينهما في كأس موسم الرياض الماضي، لكن الإصابة حالت دون مشاركة الدون، فيما شارك ميسي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.


بطولة كأس موسم الرياض

وتشهد بطولة كأس موسم الرياض مشاركة 3 أندية إذ يخوضها ناديا الهلال والنصر إلى جانب إنتر ميامي الأميركي بكامل نجومه مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والإسبانيين سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.
يشار إلى أنّ النسخة الحالية، من بطولة موسم الرياض، تعدّ الثانية بعد الأولى في العام الماضي، والتي كانت في شكل مواجهة وحيدة جمعت نادي باريس سان جيرمان من جهة وخليطاً من نجوم عملاقي العاصمة، الهلال والنصر من جهة أخرى، وانتهت حينها لمصلحة باريس سان جيرمان بنتيجة "5-4".
تابعوا المزيد: نتيجة تاريخية.. النصر السعودي يفوز بسداسية نظيفة على فريق "ميسي" إنتر ميامي
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»