طفلة كويتية تتصدر قوائم الأغنياء بجائزة 6.5 مليون دولار

طفلة كويتية تتصدر قوائم الأغنياء بجائزة 6.5 مليون دولار. الصورة من الحساب الرسمي لبنك الخليج
طفلة كويتية تتصدر قوائم الأغنياء بجائزة 6.5 مليون دولار. الصورة من الحساب الرسمي لبنك الخليج

استقبل بنك الخليج الطفلة آلاء يوسف عادل المطيري مع والدها، وذلك بعد فوزها بالجائزة الكبرى في السحب السنوي الكبير لحساب مليونير الدانة البالغ قيمتها مليوني دينار كويتي، والذي جرى الخميس الماضي في حديقة الشهيد، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة آرنست آند يونغ.

إيداع 2 مليون دينار في حساب الطفلة الكويتية

يذكر أنه وبعد الانتهاء من إجراءات تسليم الجائزة، وإيداع مبلغ 2 مليون دينار في حساب الفائزة الشخصي، عبر والدها، عن فرحته وسعادته، بهذا الحدث الاستثنائي في حياة أسرته، كما أعرب عن شكره لبنك الخليج الذي يحرص دائماً على مكافأة عملائه.
وأشار والد الفائزة التي يبلغ عمرها 4 سنوات إلى أنه خلال بحثه عن حساب ادخار يمنح العملاء جوائز متميزة، لم يجد أفضل من حساب مليونير الدانة، مبينًا أنه فتح حساب الدانة لكل أبنائه، لتكون ابنته آلاء سعيدة الحظ التي فازت بالجائز الكبرى.

أصغر فائزة بأكبر جائزة في العالم

من جهته قال مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج، محمد القطان:" نبارك للفائزة بحصولها على الجائزة، لتكون أصغر فائزة بأكبر جائزة في العالم مرتبطة بحساب مصرفي، مؤكداً حرص بنك الخليج على توفير تجربة مصرفية استثنائية ومميزة للعملاء، بالتوازي مع دورنا المجتمعي في مكافأة المدخرين وتشجيع ثقافة الادخار".
وأشار إلى أنّ قطار الجوائز في بنك الخليج متواصل، ومازالت هناك العديد من الفرص للفوز في السحوبات الشهرية، والربع سنوية، والنصف سنوية والسنوية، ونوه إلى أنه خلال شهرين سيكون عميل الدانة مؤهل للمشاركة في سحب المليون دينار، علماً أنّ السحب سيكون في 18 يوليو المقبل.
وأضاف القطان:" نحن متحمسون لمواصلة مكافأة عملائنا على الادخار في حساب مليونير الدانة، وتشجع الجميع على مواصلة الادخار في حساباتهم وزيادة فرصهم بالفوز في السحوبات المقبلة التي تشمل تتويج مليونيرين في سحبين كبيرين سنويًّا، الأول وهو السحب السنوي الكبير على جائزة بقيمة 2,000,000 دينار والثاني هو السحب نصف السنوي بقيمة 1,000,000 دينار إلى جانب رابحين اثنين في سحبين مختلفين بقيمة 100,000 دينار لكل منهما، إضافة إلى 10 رابحين في السحوبات الشهرية بقيمة 1,000 دينار لكل منهم".

حساب مليونير الدانة

تجدر الإشارة إلى أنّ حساب مليونير الدانة متاح للكويتيين والمقيمين، ويتم فتح الحساب من خلال زيارة الفرع أو عبر التطبيق بقيمة 200 دينار شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائيًّا للدخول في سحوبات مليونير الدانة المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 دينار في أي وقت، يتم خصم مبلغ 2 دينار من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد.
ويشجع بنك الخليج عملاء حساب مليونير الدانة على زيادة فرص ربحهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.
وكانت الجائزة الكبرى للسحب السنوي في سحب حساب مليونير الدانة قد دخلت موسوعة جينتس للأرقام القياسية، للمرة الثانية في تاريخها، كأكبر الجوائز النقدية المرتبطة بحساب مصرفي في العالم، حيث تسلم مدير عام إدارة الخدمات المصرفية في بنك في بنك الخليج محمد القطان شهادة تسجيل بنك الخليج في الموسوعة خلال حفل الإعلان عن الفائز الخميس الماضي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر