مهرجان صبيا للتسوق والترفيه يواصل فعالياته في رمضان

مهرجان صبيا للتسوق والترفيه يواصل فعالياته في رمضان
مهرجان محافظة صبيا للتسوق والترفيه - من واس

شهد مهرجان محافظة صبيا للتسوق والترفيه، الذي انطلق مؤخراً بساحة بلدية صبيا، إقبالاً كثيفاً من الزوار في أجواء تجمع الباحثين عن التسوق والترفيه.

ويواصل المهرجان تقديم فعالياته بساحة بلدية المحافظة، خلال شهر رمضان الفضيل، وسط حضور كثيف من الأهالي والزوار من مختلف محافظات منطقة جازان، للاستمتاع بالبرامج الترفيهية المختلفة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

مهرجان صبيا

ويقدم المهرجان الذي يقام على مساحة تقدر بنحو 70 ألف متر مربع، ويبدأ بعد صلاة المغرب وحتى الساعة الواحدة صباحاً، للأطفال خلال شهر رمضان المبارك مجموعة متنوعة من النشاطات الترفيهية التي تلهم الإبداع والخيال والتعلم وتنشيط الفكر وتعزيز الثقة لدى الطفل والتفاعل الإيجابي مع الآخرين.

فعاليات وبرامج متميزة

ويشتمل مهرجان صبيا للتسوق والترفيه على العديد من الفعاليات والبرامج المتميزة ومن أبرزها:

  • مناطق للترفيه والملاهي المتنوعة المخصصة للأطفال.
  • منطقة جلوس العوائل.
  • مسرح مفتوح لتنظيم المسابقات.
  • وجود عدد كبير من المطاعم المميزة.
  • وجود مراكز تسوق خارجية.

منتجات من مختلف الدول العربية

ويشتمل المهرجان أيضًا على خيمة تسوق يوجد بها العديد من المعارض والمحال لمختلف المنتجات الترويجية المختلفة لعدة عارضين وبائعين ومنتجات من مختلف الدول العربية، إضافة إلى مشاركة عدد من الأسر المنتجة، إلى جانب وجود جميع المرافق الخدمية والمهنية، وتقديم العديد من الهدايا لزوار المهرجان.

تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية

ويسهم مهرجان محافظة صبيا للتسوق والترفيه، في تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية بالمحافظة، إذ يتيح للمواطنين والمقيمين والزوار فرص التبضع وشراء المستلزمات الخاصة بهم بأسعار مخفضة طيلة مدة المهرجان، إلى جانب إبراز دور القطاع الخاص في تنظيم ودعم وتفعيل المناشط التجارية والترفيهية، وتقديم صورة جيدة عن المحافظة والمنطقة بصفة عامة، وإبراز حضورها السياحي، فضلاً عن كونه وجهة مناسبة للزوار والمرتادين لقضاء أوقات ممتعة مستمتعين بأجواء منطقة جازان الرائعة في هذا الوقت من كل عام.

يمكنك الاطلاع على: اختتام مهرجان الشاي والقهوة حول العالم بجدة.. بحضور 6000 زائر

أكثر من 50 ألف زائر وزائرة

جدير بالذكر أن عدد زوار مهرجان صبيا للتسوق والترفيه المقام بساحة بلدية صبيا، بلغ أكثر من 50 ألف زائر وزائرة منذ انطلاق المهرجان، حيث استمتعوا بما يقدم من فعاليات وبرامج وأنشطة تستهوي اهتمام طبقات المجتمع المتعددة.

ولاقت الفعاليات والأنشطة الترفيهية والبرامج المتنوعة تفاعلاً مثالياً من قبل الأسر والعوائل الذين حرصوا على الحضور والتفاعل مع ما يشهده المهرجان من تنوع سياحي، جعل منه الأفضل على مستوى المنطقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر