فريق أبوظبي للزوارق السريعة يشارك في بطولة العالم لزوارق الفورمولا 4 في بلجيكا

أبوظبي للزوارق السريعة - مصدر الصورة وكالة أنباء الإمارات
أبوظبي للزوارق السريعة - مصدر الصورة وكالة أنباء الإمارات

يشارك فريق أبوظبي للزوارق السريعة اليوم الأربعاء الموافق 8مايو، في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 4، التي تُقام في بلجيكا وتستمر حتى الجمعة المقبلة، وقد وصل الفريق إلى بلجيكا استعدادًا لهذه الجولة، التي تُعتبر الجولة الافتتاحية لهذا الموسم ضمن سلسلة البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، والتي ستستكمل لاحقًا في ألمانيا وفنلندا خلال فصل الصيف.

تشكيل الفريق

يتكون الفريق من سالم اليافعي وأحمد الرميثي، ويهدف الفريق إلى المنافسة على المراكز الأولى واكتساب الخبرة وتطوير المهارات، خاصة وأنهما يُمثلان الجيل الجديد من المتسابقين في الفريق.

قبل المشاركة في الجولة، خضع متسابقو فريق أبوظبي لتدريبات وتمارين مكثفة في إيطاليا، وشاركوا في معسكر تدريبي هام للتحضير للتحديات القوية التي ستواجههم.

وعبر سالم الرميثي، مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، عن شكره للشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة النادي، متمنيًا التوفيق لليافعي والرميثي في مشاركتهما، وخاصة وأنها ثاني مشاركة لهما في البطولة خلال رحلتهما لاكتساب الخبرة وتطوير مهاراتهما في التحدي والمنافسة في المسابقات العالمية.

للمزيد الاطلاع على: سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي يعقد فعاليات نسخته الـ16.

وأكد الرميثي أن إعداد وتحضير المتسابقين يأتي في إطار خطط النادي الطموحة لصناعة أجيال شابة واستمرار مشاركة الفريق في التحديات العالمية المختلفة.

منح نادي الفجيرة للرياضات البحرية شهادة الاعتراف الدولية

من جهة أخرى، تم منح نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية شهادة الاعتراف الدولية باعتماد أكاديمية تدريب الشباب والناشئين في النادي كمركز عالمي دائم للتدريب والتعليم والتعليم تحت مظلة وإشراف الاتحاد الدولي للسباقات البحرية "يو آي ام"..

ويعد الاعتماد الدولي نجاحا مهماً وتثمينا لدور نادي الفجيرة الذي أسس عام 2016 أول مركز تدريب في المنطقة والشرق الأوسط وآسيا للزوارق السريعة تواصلا مع أدواره الكبيرة في تطوير الرياضات البحرية والتي بدأها منذ عام 1999.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.