تسريحات شعر ملكية للعرايس من إنستغرام... كوني كالأميرات في يوم زفافك

تسريحات شعر ملكية للعرايس
تسريحات شعر ملكية للعرايس من إنستغرام

ترغب جميع العرائس في اعتماد إطلالة راقية وفخمة في يوم زفافهن، وأنت منهن أيضاً، بحيث تطمحين بالتأكيد الى الحصول على إطلالة عروس ملكية تسيرين بها كالأميرات أمام المدعوين؛ ولأن تسريحة الشعر هي العامل الأساسي في الإطلالة الملكية، فلا بد أن تتقني اختيارها، وتنسيق أكسسوارات شعر مناسبة معها.

انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في ما يلي مجموعة تسريحات شعر ملكية للعرايس من إنستغرام 2024، لتكوني كالأميرات في يوم زفافك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية المنخفضة

 

هذه التسريحة ليست موضة جديدة للعرائس، فهي لطالما كانت على مر السنوات إحدى تسريحات شعر العروس الخالدة التي تلاقي شعبية كبيرة بين العرائس؛ ولكن بإمكانك اعتمادها في عام 2024، بأسلوب عصري متجدد، من خلال اعتماد الكعكة الدائرية بشكل ثلاثي، مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع التاج

 

هذه التسريحة أنيقة جداً وراقية، وتوفر للعروس مظهراً أنثوياً فائق الجمال، فضلاً عن أنها مريحة وتبرز ملامح العروس وتسلط الضوء على وجهها؛ وهي ترتكز على سحب الشعر بإتقان وبشكل مصقول إلى الخلف بأسلوب الكعكة، إلى جانب الفرق النصفي، والتاج الفخم المرصع بالأحجار الكريمة.

وبإمكانك أيضاً اعتماد أجمل تسريحات شعر عروس 2024

تسريحة الكعكة المنخفضة المزينة باللؤلؤ والكريستال


هذه التسريحة حيوية جداً وأنيقة في آن واحد، تمنح العروس مظهراً أنثوياً ناعماً، وهي خيار ملائم لجميع حفلات الزفاف، سواء تلك التي تقام في الخارج؛ أو المقامة في الصالات المقفلة؛ ولإطلالة أكثر جمالاً وتميزاً، اعتمديها مع الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، وزينيها بأحد إكسسوارات الشعر الناعمة المرصعة بحبات اللؤلؤ والكريستال.

تسريحة الشعر الويفي المرفوع بأسلوب فضفاض


هذه التسريحة المميزة مثالية لصاحبات الشعر الخفيف متوسط الطول؛ كونها تمنح الشعر حجماً، وتجعله يبدو أكثر كثافة، وفي الوقت نفسه تمنح المرأة إطلالة أنثوية مريحة وحيوية؛ وبإمكانك اعتمادها من دون إكسسوار شعر، أو إضافة إكسسوار صغير تثبتينه بشكل جانبي من الخلف.

تسريحة الشينيون الكلاسيكية المزينة بحبات اللؤلؤ


لطالما كانت تسريحة الشينيون إحدى تسريحات شعر العروس الأيقونية الخالدة، وهي أحد الخيارات الرائعة والأنيقة للعروس، وخصوصاً صاحبة الشعر متوسط الطول؛ اعتمديها بأسلوب منخفض عند مستوى العنق، وزينيها بحبات اللؤلؤ، إلى جانب الغرة الجانبية المضفرة بأسلوب فضفاض والمسحوبة إلى الخلف.

وقد يعجبك أيضاً تسريحات عرائس فخمة وناعمة

تسريحة الضفائر المرفوعة


تسريحة الضفائر المرفوعة هي أيضاً أحد الخيارات المفضلة للعروس صاحبة الشعر متوسط الطول، شرط اعتمادها بأسلوب يناسب شكل الوجه وحجم الشعر؛ فبإمكانك مثلاً اعتماد تسريحة الضفائر المرفوعة التي تركز على الغرة الجانبية المضفرة المسحوبة إلى الخلف، مع الكعكة المنخفضة التي تلتف حولها ضفيرة ناعمة، إلى جانب خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع المزينة ببتلات الورود البيضاء


وللعرائس محبات البساطة الشديدة والنعومة، بإمكانهن اعتماد تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع، التي ترتكز على ترك الشعر الويفي الطبيعي منسدلاً بشكل طبيعي من الخلف، وسحب مجموعة من خصلات الشعر الأمامية إلى الخلف وتثبيتها بإكسسوار شعر مرصع ببتلات الورود البيضاء، إلى جانب خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.