تسريحات الضفائر لعروس 2024.. إطلالة طفولية حالمة اختاري منها الأجمل

تسريحات شعر للعروس - الصورة من Shutterstock
تسريحات شعر للعروس - الصورة من Shutterstock
تسريحات شعر للعروس
تسريحات الضفائر لعروس 2024 -الصورة من freepik
تسريحات شعر للعروس - الصورة من Shutterstock
تسريحات شعر للعروس
2 صور

تسريحات الضفائر للعروس خيار مثالي لمختلف أطوال الشعر، لا سيما الشعر الطويل، فهي تأتي بأشكال مختلفة لتناسب جميع الأذواق وأشكال الوجوه، كما أنها تمنح العروس إطلالة طفولية حالمة، فتألقي بأجمل إطلالة في يومك الكبير؛ من خلال إحدى تسريحات الضفائر لعروس 2024، التي جمعناها فيما يلي، والتي ستمنحك مظهراً أنثوياً فائق الجمال.


تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع الضفائر الشلال


إذا كنتِ من محبات تسريحات الضفائر المنسدلة، بإمكانك أن تتألقي بتسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع الضفائر الشلال المسحوبة إلى الخلف، والمزينة بحبات بإكسسوار شعر ناعم مزيّن بحبات اللؤلؤ، إلى جانب الغرة المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المضفرة المزينة ببتلات الورود


هذه التسريحة مريحة للغاية، وتناسب العرائس ذوات الشعر الطويل اللاتي يرغبن في إطلالة حيوية؛ تجمع فيها النعومة والجمال والبساطة، فتسريحة ذيل الحصان المنخفض المضفرة هي إحدى أكثر تسريحات الشعر رواجاً وشعبية، إلى درجة أصبحت من تسريحات الشعر الأيقونية خلال السنوات الأخيرة. ولإطلالة أكثر تميزاً؛ زيّني ذيل الحصان ببتلات الورود البيضاء الصغيرة.

تسريحة الكعكة المضفرة


ولإطلالة كلاسيكية ناعمة وبسيطة، بإمكانك أن تتألقي في يومك الكبير بتسريحة الكعكة المنخفضة المضفرة، مع الغرة المسحوبة بشكل فضفاض إلى الخلف، مع ترك بعض خصلات الشعر منسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفيرة التاج والغرة الويفي


هذه التسريحة ستمنحك بالتأكيد إطلالة شبابية أكثر حيوية وجمالاً، فهي إحدى تسريحات الشعر المتجددة بلمسات عصرية جذابة، وهي ترتكز على الشعر المسحوب عند مستوى العنق والمرفوع بأسلوب الكعكة المنخفضة، إلى جانب الضفيرة التاج التي تغمر تاج الرأس، والغرة الجانبية الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشينيون مع ضفيرة ذيل السمكة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Viktoria S. Toth (@vsthair)


وإذا كنتِ من محبات تسريحات العروس الفرنسية الكلاسيكية الراقية والناعمة، بإمكانك أن تتألقي بمظهر غاية في الفخامة والجمال؛ من خلال اعتماد تسريحة الشينيون الفرنسية المنخفضة، التي تغمرها ضفيرة ذيل السمكة، إلى جانب الغرة المسحوبة إلى الخلف وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه، ولإضفاء لمسة مميزة على تسريحة شعرك؛ زيّنيها بالورود الناعمة الصغيرة.
لمزيد من أفكار تسريحات الشعر لعروس 2024، لا تترددي في اعتماد تسريحات ملكية للعرايس من انستغرام.. استوحي منها