لمناسبة يوم ميلادها.. أجمل إطلالات إيما واتسون الجمالية في السنوات الأخيرة

لمناسبة يوم ميلادها..أجمل إطلالات إيما واتسون الجمالية
إيما واتسون Emma Watson(مصدر الصورة: Dia Dipasupil / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

تحتفل النجمة العالمية إيما واتسون Emma Watson اليوم، 15 أبريل، بيوم ميلادها الـ34، وهي تعد من نجمات العالم اللواتي يتميزن بإطلالاتهن الجمالية الناعمة والبسيطة من خلال اعتمادها المكياج الخفيف الطبيعي الذي يبرز ملامحها البعيدة عن عمليات التجميل، إلى جانب تسريحات الشعر الطبيعية التي تختارها بأسلوب ناعم وبسيط في أغلب الأوقات.

ولمناسبة يوم ميلادها، نستعرض لك 5 إطلالات جمالية من وحي إيما واتسون، اعتمدتها في السنوات الأخيرة، ونقدم لك نصائح جمالية يمكن اعتمادها على طريقتها.

مكياج الأيلاينر المجنح العريض مع الحواجب الكثيفة

إيما واتسون Emma Watson(مصدر الصورة: Tolga Akmen / AFP)


إذا كنت من محبات الأيلاينر المجنح مع اعتماد رسمة الحواجب الكثيفة العشوائية، يمكن اختيار هذا المكياج من وحي إيما واتسون التي اختارته بأسلوب عصري طبيعي وناعم من خلال الأيلاينر على جفن العين العلوي برسمة مجنحة إلى خارج الجفن والقليل من الماسكرا لإتمام مكياج العين، أما الفاونديشن والبلاش فاختارتهما بكل نعومة وطبيعية، حيث اعتمدت البلاش الزهري الخفيف، وأكملت مكياجها بأحمر الشفاه الزهري الفاتح، بينما اختارت تسريحة شعرها بأسلوب عصري من خلال اعتماد الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف مع الغرة النصفية المشدودة عند الجبين.
يمكنك أيضاً أن تشاهدي أحدث موديلات تسريحات شعر ويفي

مكياج ناعم مع أحمر الشفاه البارز وتسريحة الشعر العشوائية

إيما واتسون Emma Watson(مصدر الصورة: Mike Coppola / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


ومن تفضّل إطلالة جمالية ناعمة مع تسريحة شعر عشوائية على طريقة الكعكة المنخفضة غير المشدودة، يمكنها اختيار هذه الإطلالة الجمالية على طريقة إيما واتسون التي اعتمدت هنا مكياجاً خفيفاً من خلال ظلال العيون الباهتة مع الماسكرا، وارتكزت في مكياجها على أحمر الشفاه الأحمر الداكن غير المحدد، أما تسريحة شعرها التي اختارتها بأسلوب الكعكة المنخفضة فهي تناسب الكثير من الشابات في سنها، خاصة وأنها تسريحة شعر مريحة وعملية بسبب تصفيفها بأسلوب ناعم مع الغرة البف المسحوبة إلى الأعلى.

مكياج هادئ يناسب السهرة مع تسريحة الكعكة العشوائية

إيما واتسون Emma Watson(مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)


ولصاحبات المكياج الهادئ في السهرات مع تسريحة الشعر العشوائية، يمكن اختيار هذه الإطلالة الجمالية من وحي إيما واتسون، وقد اختارت مكياجاً ناعماً يناسب السهرات، من خلال الأيلاينر المجنح عند طرف العين والماسكرا الناعمة وأحمر الشفاه الداكن اللون، واختارت لمكياجها تسريحة الكعكة العشوائية المرتفعة مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة على الوجه، وهذه الإطلالة الجمالية تتناسب مع صاحبات الذوق الناعم والطبيعي.

مكياج لامع ناعم مع تسريحة الكاريه الويفي

إيما واتسون Emma Watson(مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP)


ومن تفضل التألق بمكياج لامع ناعم بألوانه وطرق تطبيقه، اختاري هذا المكياج على طريقة إيما واتسون من خلال تطبيق ظلال العيون البراقة الناعمة باللون الفضي الذي استخدمته بأسلوب الأيلاينر فوق جفن العين، ووضعت القليل من الماسكرا وأحمر الشفاه الزهري الناعم النيود، وأكملت جمال إطلالتها بتسريحة الكاريه الويفي مع الغرة الجانبية. وبدت بهذه الإطلالة الجمالية أكثر إشراقاً ونعومة.
وفي هذا السياق، قد يعجبك اعتماد قصات كاريه لربيع 2024 من وحي النجمات

مكياج اللامكياج وتسريحة الكعكة مع الغرة الجانبية

إيما واتسون Emma Watson (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)


ولمحبات إطلالات المكياج اللامكياج الجمالية على طريقة إيما واتسون، يمكن اعتماد مكياجها هنا لإبراز جمالك بأسلوب ناعم وطبيعي، بسبب القليل من المكياج والألوان التي اعتمدتها، حيث اختارت القليل من ظلال العيون الباهتة، وأضافت لمسة ناعمة من الماسكرا مع الأيلاينر عند طرف العين الخارجي، وبدت بشرتها هنا طبيعية بدون فاونديشن، حتى أنها وضعت القليل من الغلوس لترطيب بشرتها على لون الشفتين، وأكملت إطلالاتها الجمالية الطبيعية بتسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية المشدودة.

نصائح جمالية لتطبيق مكياج إيما واتسون

تؤمن إيما واتسون بأن البشرة الصحية هي الطريقة الأفضل لتبدو أي امرأة متألقة ومشرقة. لذا لا بد من العناية اليومية بالبشرة لأنها الخطوة الأولى قبل تطبيق المكياج.
تركز إيما واتسون على ابتكار روتين جمال أكثر استدامة، وتكشف عن أنها تتمسك بفلسفة القليل من المكياج، لأنه من الصعب جداً ألا تضعه نهائياً.
على عكس كثير من النجمات اللواتي يهتممن بمكياج العيون ويسعين لإبراز جمال العينين، تهتم إيما واتسون بأحمر الشفاه، وتحرص على اختيار ألوان جذابة ومختلفة ومتنوعة بين الفاتح والداكن.
أما مكياج العيون فله قاعدة خاصة لدى إيما واتسون، إذ تعتمد على استخدام ظلال العيون بشكل بسيط، بألوان هادئة مثل الرمادي، وتحرص على تحديد الجفن العلوي وإظهار الرموش بشكل كثيف وطويل، كذلك شكل الحاجبين العريض الذى يزيد من جمالها.