طلاء أظافر باللون الأزرق الداكن موضة ربيع وصيف 2024.. اختاريه بدرجات مختلفة

طلاء أظافر باللون الأزرق الداكن موضة ربيع وصيف 2024 اختاريه بدرجات مختلفة
طلاء أظافر باللون الأزرق الداكن موضة ربيع وصيف 2024 اختاريه بدرجات مختلفة

اتجاهات ألوان طلاء الأظافر تتغير بشكل مستمر، ولكنْ هناك لون مناكير رائج جداً على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، وهو اللون الأزرق الداكن، الذي بسط سيطرته على جميع ألوان المناكير؛ فضلاً عن أنه يحتل مكانةً كبيرة على ساحة الجمال لربيع وصيف 2024، بعدما كان رائجاً ويلاقي شعبية كبيرة خلال موسمي الخريف والشتاء الماضيين، بخاصة أنه يتناغم مع البشرة الفاتحة والسمراء على حدٍ سواء.
ولذلك، قمنا بجولة ورصدنا لكِ مجموعة ماركات طلاء أظافر باللون الأزرق الداكن موضة ربيع وصيف 2024؛ لتكون أظافركِ أكثر تألُّقاً وجمالاً.

طلاء أظافر Les Mains Hermès Nail Enamel من هيرميس Hermès

طلاء أظافر Les Mains Hermès Nail Enamel من هيرميس Hermès

يتوافر طلاء أظافر هيرميس Hermès بـ 24 لوناً مستوحاة من ألوان مينا هيرميس Hermès. يوفر طلاء الأظافر هذا لوناً مشعاً ولمعاناً طويل الأمد. يترك قوامه السائل طبقة رقيقة وناعمة على الظفر. تحتوي ألوانه المكثفة على تركيز عالٍ من الأصباغ فائقة الدقة. تركيبته المصنوعة في فرنسا، تتكون من 71% على الأقل من مكوّنات طبيعية المنشأ. تغطي الفرشاة المستديرة الطويلة والمرنة، الظفر بحركة واحدة. إنها تتيح تطبيقاً دقيقاً وموحداً. أظافر مطلية بلون نقي، تنبض بالحياة. إن القطعة التي صممها بيير هاردي محمية داخل صندوقها البرتقالي الصغير، وهي شاعرية وعملية. تم نقش غطائها المعدني الأبيض بـHermès ex-libris.
يمكنك أيضاً أن تتألقي بموضة الأظافر القصيرة في شتاء 2024 بألوان مشرقة وأساليب مبتكرة

طلاء أظافر Le Vernis من شانيل Chanel

طلاء أظافر Le Vernis من شانيل Chanel

تم تصميم Le Vernis من شانيل، الذي يتميز بتركيبة تدوم طويلاً؛ لجعل الألوان النابضة بالحياة مبهرة، وللحصول على أظافر جميلة. إنه عبارة عن تركيبة جديدة تتميز بتركيز أعلى من الصبغة، وغنية بسيراميد الكاميليا البيئي. وهو مكوّن مشتق طبيعياً تم تطويره ليوفر لمسة نهائية لامعة للغاية ومتساوية تماماً مع كل طبقة رقيقة تضعينها منه. يترافق مع فرشاة مسطحة وعريضة جديدة، تجعل الاستخدام سهلاً ودقيقاً.

طلاء أظافر Vernis Gel من ديور Dior

طلاء أظافر Vernis Gel من ديور Dior

يقدّم طلاء الأظافر Vernis الجديد من ديور Dior مجموعة من الألوان التاريخية المستوحاة من الأزياء الراقية للدار الفرنسية، والتي ستضيف لمسة نهائية ساحرة على مظهركِ على الفور؛ ففي خطوة واحدة بسيطة، ستعزز هذه التركيبة ذات التأثير الجل، أظافركِ بلمسة من اللون الأزرق الرائع، بينما تساعد مستخلصات الفاوانيا والفستق على حمايتها من التلف.
جربي أيضاً مجموعة موديلات مناكير عصرية لإطلالة العيد مواكبة لأجدد اتجاهات الأظافر

طلاء أظافر The Pops من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin

طلاء أظافر The Pops من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin

طلاء أظافر مُغرٍ يدوم طويلاً؛ ليضفي لوناً فاخراً ولامعاً في طبقة واحدة فقط؛ حيث يوفّر طلاء أظافر كريستيان لوبوتان Christian Louboutin للأظافر تأثيراً لامعاً فائقاً للورنيش الفعلي.

هذا الطلاء المقاوم للتشقق، يترك الأظافر ذات لون شديد اللمعان في طبقة واحدة فقط، وطبقتين تخلق تأثير طبقات طلاء الأظافر التقليدي، وهو مستوحى من فن الخط وفرش الرسم؛ فهذه الزجاجة في حد ذاتها هي قطعة فنية جميلة تهدف إلى الاستمتاع بها بقدر اللون، وهي تدعو النساء للاستمتاع بتجربة تطبيق فاخرة، وأيضاً هو مستوحى من النعل الأيقوني لكل حذاء من أحذية كريستيان لوبوتان؛ لذلك هو أكثر من مجرد منتج أظافر تقليدي.