صيحات مكياج مناسبة لحفلة رأس السنة 2024..إطلالة مبهرة تستقبلين بها العام الجديد

صيحات مكياج
صيحات مكياج مناسبة لحفلة رأس السنة 2024

مع اقتراب حفلة رأس السنة، لا شك أنك بدأت بالتجهيز والتحضير لإطلالتك، ونحن بدورها سنساعدك في ذلك من خلال اختيار مجموعة صيحات مكياج مناسبة، إضافة إلى نصائح مكياج تخولك الحصول على مكياج مثالي لا تشوبه شائبة، وأهم أساسيات مكياج حفلة رأس السنة، كل ذلك تجدينه في التالي.

نصائح مكياج حفلة رأس السنة

لا تتخلي عن البرايمر في مكياج حفلة رأس السنة
  • خططي لمظهرك، فهذا يجعل اتخاذ القرار بشأن مكياجك أسهل. فإذا كنت تخططين لارتداء ملابس لامعة، فاحرصي على أن يكون مكياجك بسيطاً، والعكس صحيح، ما يساعدك في أن تبدو إطلالتك متوازنة ومتناسقة.
  • تتضمن حفلة رأس السنة الكثير من المرح والحركة والرقص لساعات طويلة، ما يجعل مكياجك معرضاً للتلطخ والسيلان. لتجنب ذلك والحفاظ على مكياج ثابت، احرصي على التحضير لمكياج بوضع طبقة من البرايمر، والانتهاء منه باستخدام رذاذ تثبيت المكياج.
  • اختاري كريم أساس وكونسيلر بتغطية متوسطة، وامزجيهما جيداً على البشرة، سيؤدي ذلك الى إخفاء أي بقع وعيوب وتوحيد لون البشرة بشكل طبيعي، ما يمنحك بشرة مثالية خالية من الشوائب.
  • اختاري ميزة واحدة للوجه وركزي عليها، أي إذا كنت ترغبين في اعتماد مكياج جريء لعينيك، احرصي على اعتماد مكياج بسيط لكل من البشرة والعيون. وإذا كنت ترغبين في مكياج شفاه صارخ وقوي، خففي من حدة مكياج العين وقللي من البلاش على الخدود.
  • لمنح وجهك توهجاً طبيعياً، اسخدمي القليل من الهايلايتر على قوس عظمة الحاجب وعظام الخد وقوس كيوبيد، ما يساعد على انعكاس الضوء على بشرتك وجعلها متوهجة بشكل رائع.

أفضل اتجاهات مكياج لحفلة رأس السنة


مكياج ذهبي غليتر


موسم بعد موسم، يستمر المكياج الغليتر كأبرز صيحات المكياج الرائجة والأكثر شعبية وانتشاراً بين النساء ومحترفي المكياج. أولاً لأنه بإمكانك اللعب به وتطبيقه كيفما تشائين، قوياً أو ناعماً، وثانياً لأنه يمنح وجهك وعينيك بريقاً جذاباً ويضفي على إطلالتك لمسة مضيئة تلفت الانتباه. وكونه من أفضل الخيارات للسهرات والحفلات، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون غليتر باللون الذهبي لحفلة رأس السنة، تقومين بتطبيقه بنفسك في المنزل. ضعي في البداية بوضع طبقة من البرايمر اللامع على كامل الجفن العلوي، من ثم طبقي ظل العين الغليتر الذهبي بطريقة التربيت للحصول على الكثافة التي ترغبين فيها، ومن دون أن تتركي أي فراغات على بشرة الجفون. بعدها، مرري طبقات عدة من الماسكرا، أو استخدمي الرموش المستعارة. في المقابل، اعتمدي تغطية متوسطة للبشرة مع إضافة توهج إليها باستخدام البلاش البرونزي، وطبقي من ثم أحمر الشفاه النيود الوردي المات.
وفي هذا الإطار، قد يفيدك الاطلاع على فن مكياج الغليتر Glitter...Like A Pro

مكياج سموكي أسود بلمسات لامعة


المكياج السموكي ليس موضة مكياج جديدة وأنت تعرفين ذلك تماماً، لكن بإمكانك اعتماده في حفلة رأس السنة بأسلوب عصري جذاب ومتجدد، من خلال اعتماد مكياج سموكي باللون الأسود بلمسات لامعة فوق الجفون العلوية، ما يساعدك في مواكبة هذه الموضة بطريقتك الخاصة وبعيداً عن المكياج الدخاني التقليدي. استخدمي الكحل الأسود لتلطيخ خط الرموش العلوية والسفلية وزاوية العين الخارجية، من ثم مرريه على الخط المائي للعين بشكل يكون بارزاً وغنياً لإبراز العين، بعدها مرري أحد ظلال العيون اللامعة باللون البرونزي على سبيل المثال فوق الجفون العلوي، وطبقي الكثير من الماسكرا لتعزيز حجم الرموش. وفي ما يتعلق بأحمر الشفاه، طبقيها باللون النيود القريب إلى لون بشرتك.


مكياج عيون غرافيكي


المكياج الغرافيكي هو أيضاً أحد أفضل وأجمل صيحات المكياج لحفلة رأس السنة، لا سيما إذا كنت ترغبين في إطلالة جريئة غير تقليدية، لا سيما أن المناسبة تستحق اعتماد مكياج غير تقليدي يمنح عينيك عمقاً وحدة وجاذبية. وإذا كنت تعتقدين أن تطبيق المكياج الغرافيكي مهمة صعبة فأنت مخطئة. جربيه قبل حفلة رأس السنة مرات عدة وستتقنيه جيداً. ارسمي خط الرموش العلوية بالكحل الأسود، من ثم مدي خط الكحل مباسرة إلى حافة حاجبيك، مرريه من ثم إلى الأعلى وتحت عظمة الحاجب، من ثم املئي الفراغ بالكحل الأسود المكثف، على أن تجعليه مسحوباً إلى خارج العين، بعدها كرري الكحل الأسود على مدمع العين. ولمكياج متناسق وأنيق، استخدمي أحمر الشفاه النيود بالدرجة التي تتناغم مع لون بشرتك.
ولتطبيق موضة المكياج الغرافيكي بشكل متقن، إليك دليل الأيلاينر الغرافيكي Graphic Liner


مكياج معدني برونزي مرصع باللؤلؤ والكريستال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)


ولإطلالة مبهرة في حفلة نهاية العام، لا تترددي في مواكبة موضة المكياج المعدني المرصع بالكريستال واللؤلؤ، اللذين يعدان من أكثر الأكسسوارات شعبية ورواجاً، وهما من الأكسسوارات التي تضمن لك مظهراً أنثوياً يخطف الأنفاس. بإمكانك مثلاً أن تتألقي بمكياج عيون معدني باللون البرونزي مرصع بثلاث حبات مختلفة الأحجام من اللؤلؤ، بالإضافة إلى حبة كريستال تضعينها في وسط الجفن العلوي، واحرصي على تطبيقها بشكل متباعد فوق الجفون العلوية. يتم في هذا المكياج تظليل الجفون العلوية والسفلية بظل العين البرونزي المعدني، على أن يغمر الكحل البني منبت العين ومنبت الرموش العلوي، إلى جانب الرموش المستعارة.

أساسيات وضع المكياج لحفل رأس السنة

الماسكرا وأحمر الشفاه من أساسيات مكياج حفلة رأس السنة
  1. البرايمر: هو من أبرز أساسيات مكياج حفلة رأس السنة، سواء كنت تريدينه بسيطاً أو قوياً، فهو يساعد في تثبيت مكياج ساعات طويلة ليدوم طويلاً، ويحد من الترسبات في مسامات البشرة.
  2. كريم الأساس والكونسيلر: اختاري كريم أساس بلون قريب إلى لون بشرتك وبتغطية متوسطة وادمجيه جيداً على بشرتك. وإذا كنت تعانين من الشوائب حول العين، طبقي القليل من الكونسيلر وامزجيه جيداً مع كريم الأساس.
  3. البلاش، هو أيضاً من أساسيات المكياج الضرورية لحفلة رأس السنة، فهو يضفي إشراقة رائعة على وجهك.
  4. ظلال العيون: بالتأكيد أنت بحاجة إلى باليت ظلال عيون ذات جودة عالية تحتوي على ألوان عصرية ومتنوعة، غليتر ومات ومعدنية، تخولك الحصول على مكياج العيون الذي ترغبين فيه.
  5. أحمر الشفاه: اختاريه في حفلة رأس السنة بما يتناسب مع مكياج العيون الذي ستعتمدينه، ففي حال اعتمدتيه قوياً اختاري مكياج عيون ناعماً، والعكس صحيح تماماً.
  6. الماسكرا: من المستحسن في حفلة رأس السنة اللجوء إلى أنواع الماسكرا ذات التركيبة المعززة لطول وحجم الرموش. والأفضل من الماسكرا هو اعتماد الرموش المستعارة.