صيحات جمالية شبابية طغت على اليوم الرابع لأسبوع دبي للموضة

أسبوع دبي للموضة
من عرض إميرجنسي روم Emergency Room - تصوير أحمد الليثي - خاص سيدتي

حمل اليوم الرابع لأسبوع دبي للموضة Dubai Fashion Week، لموسم ربيع وصيف 2024؛ مجموعة صيحات جمالية طغت على معظمها الاتجاهات الشبابية من النواحي كافة، سواء لجهة الأزياء التي تناسب جداً الإطلالات الكاجوال، وأيضاً إلى تسريحات الشعر وأساليب المكياج التي جاءت في معظمها بسيطة جداً تحاكي الملامح الطبيعية للبشرة ولون بشرتها؛ فتابعينا في ما يلي، لنرصد لك مجموعة صيحات جمالية شبابية طغت على اليوم الرابع لأسبوع دبي للموضة، فما رأيك بها؟

تسريحة الشعر المبلل اللامع

من عرض ريبورن Reborn - تصوير أحمد الليثي - خاص سيدتي

لقد كان عرض أزياء علامة ريبورن Reborn لافتاً جداً لناحية البساطة التي طغت على جميع تفاصيله، بدءاً من الأزياء مروراً بتسريحات الشعر وصولاً إلى المكياج؛ حيث تم اعتماد تسريحة الشعر المالس واللامع المنسدل مع الغرة الجانبية المبللة. أما المكياج فجاء نظيفاً وطبيعياً يكاد يقتصر على طبقة خفيفة جداً من كريم الأساس بلون البشرة نفسه، واللافت كان ارتداء العارضات نظارات شمسية؛ ما جعل إطلالاتهن كاجوال وتناسب أوقات النهار بامتياز.
قد يعجبك أيضاً أن تواكبي أبرز صيحات تسريحات الشعر والمكياج من اليوم الثالث لأسبوع دبي للموضة

مكياج اللامكياج

من عرض زاي Zey - تصوير أحمد الليثي - خاص سيدتي

كذلك، سيطرت البساطة على عرض أزياء علامة زاي Zey؛ حيث كانت الأزياء في معظمها كاجوال تناسب الأيام العادية وأوقات العمل. في المقابل، تم اعتماد تسريحة الشعر المبلل المنسدل مع الغرة الجانبية المسحوبة بشكل مصقول خلف الأذن، ولقد أصبح واضحاً أن هذه التسريحة ستكون الأبرز بين تسريحات شعر ربيع وصيف 2024؛ كونها كانت الأكثر اعتماداً وبروزاً في جميع عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2024، بما في أسبوع دبي للموضة. في المقابل، برزت في العرض صيحة مكياج اللامكياج، الموضة التي تبرز ملامح الوجه بأسلوب بسيط وألوان مكياج قريبة إلى لون البشرة.

الأيلاينر الأسود الحاد

من عرض إميرجنسي روم Emergency - تصوير أحمد الليثي - خاص سيدتي

أما خلال عرض أزياء علامة إميرجنسي روم Emergency Room؛ فكانت لافتةً الفساتين الكاجوال الطويلة والمريحة، وقبعات الشعر الضخمة. كذلك، برزت في العرض تسريحات الشعر الكيرلي المنسدل الطبيعي، وتسريحة ذيل الحصان المنخفض الكلاسيكيى مع الفرق النصفي والغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف. أما المكياج؛ فقد كان جريئاً من ناحية مكياج العيون، إذ تم اعتماد رسمة الأيلاينر الأسود العريض الحاد فوق الجفن العلوي، الذي أتى مسحوباً إلى خارج العين، في حين تم اعتماد مكياج طبيعي لكل من البشرة والشفاه.
ومن أسبوع دبي للموضة، اخترنا لك أجمل صيحات المكياج لربيع وصيف 2024

المكياج الطبيعي

من عرض أميركان راغ سي American Rag Cie - تصوير أحمد الليثي - خاص سيدتي

كذلك، اعتمدت علامة أميركان راغ سي American Rag Cie، صيحات جمالية شبيهة بما قدمته العلامات التجارية في اليوم الرابع لأسبوع دبي للموضة؛ حيث طغت البساطة على الملابس، التي أتت في معظمها حيوية وشبابية. وانسحب ذلك على تسريحات الشعر والمكياج؛ إذ تم اعتماد تسريحة الشعر المبلل المنسدل التي أصبحت غنية عن التعريف، إلى جانب مكياج طبيعي اقتصر على إخفاء عيوب البشرة باستخدام طبقة رقيقة من كريم الأساس والكونسيلر.