فيديو.. طريقة تطبيق مكياج هندي ناعم من وحي النجمات ومدونات الموضة

يبدو أن ترند المكياج الهندي صيحة تنتشر بقوة في الآونة الأخيرة بين النجمات ومدونات الموضة، وقد أشعلت هذه الصيحة من المكياج مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما إنستغرام بطريقة تطبيقها، حيث حصلت كل نجمة على مكياج هندي ناعم وملفت كل على طريقتها الخاصة بها، مما لاق إعجاب الكثيرين. ومن الواضح أن صيحة المكياج الهندي انتشرت بقوة بين نجمات ومدونات الموضة، حيث تقوم كل نجمة ومدونة موضة بنشر فيديو وهي تطبق المكياج الهندي، وتظهر في آخر الفيديو بإطلالة هندية تعتمد على الساري الهندي والأكسسوارت الضخمة والمكياج الهندي بألوان منوعة ومختلفة.

ونستعرض هنا طريقة تطبيق مكياج هندي ناعم من وحي النجمات ومدونات الموضة، وكيف اعتمدته كل واحدة منهن.

مكياج هندي باللون الزهري الغليتر من بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

آخر النجمات اللاتي اتبعن صيحة المكياج الهندي النجمة بلقيس فتحي، التي طبقت مكياجها بأسلوب راقٍ ملفت من خلال مكياج العيون الزهري على كامل جفن العلوي العين مع اعتماد الغليتر على الجفن المتحرك الذي منح عينيها طابعاً جذاباً، وحددت عينيها بالظلال السموكي على آخر جفن العين من الأعلى والأسفل، ودمجت الألوان الزهرية مع السموكي بطريقة أبرزت جمالها، كما استخدمت العدسات الملونة التي زادت من حجم العينين، وطبقت الرموش المستعارة مع الأيلاينر المجنح عند منبت العين من الداخل، وحددت حواحبها باللون البني الطبيعي لكن البارز، أما الفاونديشن والهايلايتر فاعتمدته بألوان قريبة من لون بشرتها السمراء، ودمجتها لتبرز تفاحة الخدين ومنطقة الحنك، وأنهت مكياجها الهندي بأحمر الشفاه الزهري اللامع المحدد بقلم تحديد الشفاه الزهري الناعم.
وفي هذا السياق، يفيدك أن تتعرفي على أسرار الشباب والجمال من «رافينا تاندون» نجمة بوليوود

مكياج هندي بنفسجي بلمسات فخمة من شيماء علي

النجمة شيماء علي طبقت صيحة ترند المكياج الهندي بلمسات فخمة أبرزت جمالها، حيث اعتمدت المكياج البنفسجي الداكن، وبدأت تطبيق مكياجها بعمل كونتور للوجه بوضع الفاونديشن والهايلايتر بألوان متعددة مع الكونسيلر، ودمجت هذه الألوان للحصول على لون بشرة موحدة تخفي عيوب البشرة والهالات السوداء، كما أنها وضعت ظلال العيون البنفسجية المجنحة والمندمجة مع كحل العين عند طرف العين العلوي، وطبقت الأيلاينر المجنح المندمج مع ظلال العين، مما ساعد على رفع العين إلى الأعلى، ووضعت كحل العين داخلها وكثفت من الظلال الذهبي البراق من جهة الزاوية الداخلية حتى منتصف الجفن المتحرك، مع العدسات الملونة التي أعطت عينيها الصغيرتين حجماً وبدت أكثر اتساعاً، واختارت البلاش الزهري البارز على تفاحة الخدين. وأنهت مكياجها الهندي بأحمر الشفاه الأحمر المطفأ المحدد بقلم تحديد الشفاه.

مكياج هندي مع الأيلاينر المجنح من فرح الهادي

النجمة فرح الهادي اختارت مكياجها الهندي الناعم من خلال صيحة الأيلاينر العريض المجنح، حيث طبقته مع كحل العين البارز والعدسات الملونة، ووضعت ظلال العيون الزهرية مع الغليتر فوق جفن العين المندمجة مع ظل العين الفضي بلمسات ناعمة ورقيقة، كما أنها حددت شكل حواجبها بأسلوب تناسب مع مكياجها الهندي، وأكملت مكياجها بالبلاش الزهري الناعم وأحمر الشفاه الوردي، الذي لاق على لون بشرتها السمراء وإطلالتها الفضية بالساري الهندي.

مكياج هندي ذهبي لامع من دكتورة خلود

أما مدونة الموضة والجمال دكتورة خلود، فطبقت المكياج الهندي على طريقتها بألوان نارية ملفتة، معتمدة المكياج الذهبي من خلال ظلال العيون الذهبية اللامعة، مع الأيلاينر المذنب الغليتر بصيحته العصرية فوق ظلال العيون، كما استخدمت الكحل الأسود داخل عينيها الخضراوين، ووضعت طبقات متعددة من الماسكرا، أما رسمة الحواجب التي اختارتها فهي على طريقة الشعرة شعرة، لتبدو أكثر طبيعية في مكياجها، واعتمدت البلاش الوردي الناعم على تفاحة الخدين، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع والقوي، وقد تناسب مع لون بشرتها البيضاء وإطلالتها بالساري الهندي الأحمر.
واخترنا لك من إنستغرام: مكياج هندي للمحجبات في السهرات

مكياج هندي ترابي بنغمات هادئة من سارة محمد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah mohammed (@itsara.ae)

مدونة الموضة والجمال سارة محمد اختارت مكياجها الهندي بألوان ترابية ملفتة وهادئة أبرزت نعومة بشرتها السمراء وملامحها الجذابة، فاختارت ظلال العيون الترابية مع الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي لجعلها أوسع، ودمجت ظلال العيون على طريقة السموكي عند طرف العين الخارجي من الأعلى والأسفل لتعزيز حجمها، وبدت كذلك مع الرموش المستعارة الكثيفة والعدسات الملونة، كما أنها طبقت البلاش الترابي على تفاحة الخدين، ووضعت أحمر الشفاه الزهري النيود مع قلم تحديد الشفاه باللون البني.

مكياج هندي برسمة العين المفتوحة من بيسان إسماعيل

مدونة الموضة والجمال بيسان إسماعيل طبقت المكياج الهندي بألوان المشمشي ودرجات الزهري، لكن الملفت في مكياجها كان رسمة العين المفتوحة التي اعتمدتها لتوسيع العين، حيث وضعت ظلال العين البنفسجية على كامل جفن العين العلوي، ورسمت أسفل عينيها بالأيلاينر المجنح بأسلوب مفتوح إلى خارج منبت العين، كما استخدمت الرموش المستعارة، وطبقت البلاش الزهري على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه السومو اللامع.

خطوات تطبيق مكياج هندي يبرز ملامحك

  • طبقي الفاونديشن المناسب للون بشرتك لتوحيد سحنتك وإخفاء الشوائب بعد تنظيفها جيداً.
  • استخدمي الكونسيلر حول محيط العينين، وادمجي ألوان الهايلايتر لتبدو بشرتك مخملية.
  • ضعي ظلال العيون، ويفضل أن تكون باللون البنفسجي أو الألوان الداكنة البارزة فوق الجفن العلوي للعين، ومرري خطاً عريضاً منها تحت الرموش السفلية.
  • أضيفي اللون البرتقالي الداكن فوق الظلال البنفسجية مثلاً، عند الحدود الفاصلة بين الجفن العلوي والسفلي، ولا تنسي إضافة القليل من اللون البرتقالي الداكن تحت الرموش السفلية.
  • ارسمي خطاً رقيقاً داخل العين بقلم كحل بنفسجي، ابتداءً من وسط العين، حتى الزاوية الخارجية لها، واجعلي الخط يمتد من الزاوية نفسها باتجاه الداخل حتى وسط العين عند الرموش السفلية.
  • استخدمي ماسكرا سوداء، وارسمي حاجبيك بالبني الداكن. ثمّ حددي شفتيك باللون البرتقالي الداكن، وضعي لمسات من أحمر الشفاه البرتقالي.
  • أضيفي لمسات من بودرة الخدود البرونزية أو ما يسمى بالبلاش على وجنتيك.