نجمات مهرجان كان السينمائي يطلقن موضة رسمات الحواجب لصيف 2024

مهرجان كان السينمائي
إيفا غرين Eva Green(مصدر الصورة: CHRISTOPHE SIMON / AFP)

غصّت السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024 بدورته الـ77 في 14 مايو وفي الأيام الثلاثة المتتالية، بإطلالات جمالية جذابة لنجمات عالميات وعرب، سواء لجهة الأزياء أو المكياج أو تسريحات الشعر، بما في ذلك رسمات الحواجب، التي أتت معظمها كثيفة، بدءاً من النجمة آيشواريا راي والنجمة مريم أوزرلي، وصولاً إلى أرايا أ. هارجيت، وإيفا غرين، وغيرهن من النجمات اللواتي أبهرن الحضور وخطفن عدسات الكاميرات بجمالهن، في ما يأتي تستعرض "سيدتي" رسمات حواجب نجمات تألقن بإطلالات جذابة في مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ77، فما هي رسمة الحواجب التي لفتت انتباهك أكثر؟ شاركينا رأيك.

حواجب متوسطة الكثافة ومقوسة

تألقت مدونة الموضة فرحانة بودي Farhana Bodi على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77 في 14 مايو، بمكياج سموكي مات، واكتفت بمظهر حواجبها الطبيعية ذات الكثافة المتوسطة مع الرسمة المقوسة للحاجب؛ مما ساعد على تأطير وجهها، وإبراز جمال عينيها السوداوين.

حواجب كثيفة ومقوسة

سيطرت رسمات الحواجب الكثيفة والمقوسة قليلاً على إطلالات النجمات في حفل مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77، حيث اعتمدتها العديد من النجمات، أبرزهن النجمة آيشواريا راي Aishwarya Rai. وأتت رسمة حاجبيها مناسبة تماماً لشكل وجهها؛ إذ منحتها مظهراً مصقولاً وأنيقاً.

حواجب عريضة ومستقيمة

النجمة أرايا هارغيت Araya Hargate اختارت إطلالة جمالية هادئة، في اليوم الثاني لمهرجان كان السينمائي 2024، وارتأت أن تحافظ على جمال حواجبها العريضة، بأسلوب مستقيم، والتي تعد من صيحات الحواجب الرائجة جداً، وهي طريقة سهلة لشد العين طبيعياً، ترتكز على حواجب كثيفة، مع حد أدنى من التقوس وأطراف ناعمة ومتساوية.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على: في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024.. هذه أبرز صيحات مكياج النجمات

حواجب رفيعة ومقوسة

من جهتها، تألقت النجمة مريم أوزرلي Meryem Uzerli بإطلالة طبيعية تنبض أنوثة في اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي 2024، واعتمدت مكياجاً خفيفاً، يبرز جمال عينيها وحواجبها الرفيعة والمقوسة، فرسمة الحواجب الرفيعة والمقوسة، تعد من صيحات الحواجب الرائجة جداً، وهي خيار مثالي للنساء اللواتي يرغبن في إطلالة طبيعية وبسيطة، من دون تعديل يذكر على الحواجب، غالباً ما يرتبط هذا الشكل من الحواجب بمظهر كلاسيكي وأنيق يكمل ملامح الوجه جيداً.

حواجب طبيعية مستقيمة


أما النجمة إيما ستون Emma Stone، فخطفت الأنظار على السجادة الحمراء في اليوم الرابع من مهرجان كان السينمائي 2024 بدورته الـ 77، بإطلالة جمالية جذابة، وحرصت على إبراز جمال حواجبها الطبيعية ذات الشعيرات الناعمة والفاتحة، الممشطة إلى الأعلى، للحصول على رسمة مستقيمة ومتوازية من ناحية العرض.

حواجب كثيفة ومستقيمة

من صيحات رسمات الحواجب التي لفتتنا في اليوم الرابع على التوالي لحفل مهرجان كان السينمائي 2024، بنسخته الـ 77، صيحة الحواجب الكثيفة المستقيمة كالسيف، التي اعتمدتها إيفا غرين Eva Green عضو لجنة التحكيم في مهرجان كان الـ77.