مريم أوزرلي تحتفل بـ يوم ميلاد ابنتها على طريقة "ماشا والدب"

مريم أوزرلي- خاص سيدتي- تصوير: عدنان مهدلي
مريم أوزرلي- خاص سيدتي- تصوير: عدنان مهدلي
احتفلت النجمة التركية مريم أوزرلي، بيوم ميلاد ابنتها وذلك في جو عائلي، كشفت عن الكثير من ملامح هذا الاحتفال عبر منصات السوشيال ميديا الخاصة بها، واعتمدت مريم أوزرلي، في الاحتفال بيوم ميلاد ابنتها على الشخصية الكارتونية الشهيرة "ماشا والدب"، واختارت الأزياء الخاصة بهذه الشخصية الكارتونية لها ولصغيرتها، كما اختارت العديد من الديكورات والألوان التي تميز الكارتون الشهير.

مريم أوزرلي وصغيرتها

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، نشرت مريم أوزرلي صوراً من الاحتفال الذي أقامته في منزلها، وصاحبت الصور بتعليق تتمنى فيه الحياة السعيدة لصغيرتها.

شائعات ارتباط مريم أوزرلي وباسل الزارو

وخلال العام الماضي، انتشرت شائعات حول ارتباط مريم العاطفي مع الفنان باسل الزارو، خاصة بعد ظهورهما سوياً في حفل 100time، الذي أقيم في مدينة دبي.
وقال باسل الزارو في لقائه مع كاميرا «سيدتي»، إنه توجد علاقة صداقة قوية تربطه بـ مريم أوزرلي؛ لافتاً إلى أن الفترة الأخيرة انتشرت شائعات حول علاقتهما، ومن الممكن أن تكون حقيقية أو غير حقيقية، وتابع قائلاً: "علاقتنا حلوة وأصحاب".

تعرفي على المزيد: مريم أوزرلي لـ سيدتي: السينما السعودية مبهرة وهذا فيلمي المفضّل

مريم أوزرلي في مهرجان البحر الأحمر

وكانت النجمة التركية مريم أوزرلي خطفت الأنظار لها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بإطلالتها الحمراء المتمثلة بالفستان الأحمر وغطاء الرأس الأحمر، والتي جاءت من تصميم نور فتح الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».