لقطات إنسانية من حفل توزيع "غولدن غلوب" 2024

شهد حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في نسخته الـ81 عدداً من اللقطات المؤثرة، سواء بغياب بعض النجوم عن استلام جوائزهم، أو رصد غضب بعض النجوم بسبب مزحة، أو إحياء ذكرى نجوم رحلت عن عالمنا.

كريستوفر نولان يذكر "هيث ليدجر"

فاز المخرج الكبير "كريستوفر نولان" بجائزة أفضل مخرج سينمائي، وذلك عن فيلمه الشهير الذي حقق أرباحاً خيالية Oppenheimer، وتذكر كريستوفر نولان الممثل الراحل "هيث ليدجر" خلال خطاب تسلمه الجائزة.
كريستوفر نولان وإيما توماس بعد فوزهما بجوائز غولدن غلوب في نسخته الـ81 -المصدر: GETTY IMAGES NORTH AMERICA/ AMY SUSSMAN

قال "نولان"، إن هذه المرة الثانية التي يقف لاستلام جائزة غولدن غلوب، بينما كانت المرة الأولى عندما كان يتسلم الجائزة نيابة عن "هيث ليدجر"، وكان يتعثر في خطابه حينها بسبب رحيل "ليدجر" المؤثر"، مؤكداً أن "روبرت داوني جونيور" هو من دعمه حينها لاستكمال خطابه. وكان "نولان" شديد التأثر في حفل غولدن غلوب 2024 أيضاً؛ كون هذه أول جائزة "غولدن غلوب" له بعد ترشحه 6 مرات سابقة.
إليكم أيضاً: غولدن غلوب يرصد لحظات رومانسية بين كايلي جينر وتيموثي شالاميه

نكتة تغضب "تايلور سويفت"


التقطت عدسات الكاميرا علامات الغضب على وجه "تايلور"، خلال حضورها الحفل، وذلك بعد إلقاء "جو كوي" نكتة حول ظهورها المتكرر في مباريات كرة القدم الأمريكية، بسبب علاقتها العاطفية باللاعب "ترافيس سكوت".
وقال كوي: "هل تعرفون الفرق بين غولدن غلوب وNFL؟ في حفلات غولدن غلوب لدينا عدد أقل من لقطات الكاميرا لتايلور سويفت".


7000 وردة تزين السجادة الحمراء

كشف القائمون على حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب عن استعانتهم بـ7 آلاف زهرة بيضاء؛ لتزين السجادة الحمراء للحفل في نسخته الـ81.

غياب "ريكي جيرفيه"


فاز "ريكي جيرفيه" بجائزة أفضل عرض ساخر ارتجالي، ومع ذلك تغيب عن تسلم الجائزة؛ ما أثار جدلاً، ولا سيما أنه أول شخص يفوز بهذه الجائزة المستحدثة هذا العام. و"ريكي" ممثل إنجليزي كوميدي صاحب عرض ارتجالي شهير.

دبوس "ليوناردو دي كابريو"

حرص "ليوناردو دي كابريو" على ارتداء دبوس قبيلة الأوساج على بذلته، وهي قبيلة من السكان الأصليين في الولايات المتحدة، وتعرضوا إلى الإبادة الجماعية بعد اكتشاف النفط في الأراضي التابعة لهم، وهي القصة التي يتناولها فيلم Killers of" the Flower Moon"، الذي يشارك "ليو" في بطولته. ورُشح الفيلم ضمن جوائز "غولدن غلوب"، وحصدت بطلته "ليلي جلادستون" جائزة أفضل ممثلة عن دورها به.
ليوناردو دي كابريو مع ليلي جلادستون خلال حفل غولدن غلوب 2024 -المصدر: AMY SUSSMAN/ GETTY IMAGES NORTH AMERICA/ Getty Images via AFP