نجمات مهرجان كان السينمائي في يومه السابع.. مكياج العيون المجنح الصيحة الأبرز

مهرجان كان السينمائي 2024
بيلا حديد Bella Hadid في اليوم السابع لمهرجان كان 2024 (مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP)

سيطر مكياج العيون المجنح بألوانه المنوعة واللافتة على إطلالات النجمات الجمالية في اليوم السابع من مهرجان كان السينمائي 2024 Cannes Film Festival، وحضرت باقة كبيرة من النجمات وعارضات الأزياء العالميات، في مقدمتهن عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد Bella Hdid، إضافة إلى مجموعة من النجمات العربيات، خصوصاً ياسمين صبري ونجود الرميحي وميساء مغربي وغيرهن.

وعلى هامش فيلم "The Apprentice"، تألقت النجمات بمجموعة من أساليب المكياج العصرية إلا أن مكياج العيون المجنح بأشكاله المتعددة احتل القائمة في إطلالات النجمات، لا سيما ظلال العيون المسحوبة بشكل مجنح وبارز إلى خارج العين، مما زاد من جمال إطلالاتهن ومنحها لمسة مميزة.

وفيما يلي، نرصد أبرز صيحات المكياج التي اعتمدتها النجمات في اليوم السابع من مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77.

نجود الرميحي بصيحة الأيلاينر المجنح الرفيع

Embed from Getty Images

مدونة الموضة نجود الرميحي لفتت الأنظار كعادتها على السجادة الحمراء، وفي مهرجان كان السينمائي اعتمدت إطلالة بيضاء اللون، نسَّقت معها مكياجاً راقياً بظلال العيون الفضية مع رسمة الأيلاينر المجنح الرفيع إلى خارج العين، فبدت سحبة عينيها بارزة بقوة مع الماسكرا الكثيفة، وبشرتها موحدة بلونها البرونزي إلى جانب أحمر الشفاه النيود الناعم وتسريحة الكاريه الريترو مع الغرة الجانبية.

ياسمين صبري بمكياج وردي ناعم

Embed from Getty Images

من جهتها، أطلت النجمة ياسمين صبري على سجادة المهرجان بإطلالة حمراء اللون أسرت القلوب بنعومتها وأناقتها، والتي أكملتها بمكياجها الوردي الخفيف والناعم الذي عودتنا عليه في غالبية إطلالاتها، حيث طبقت ظلال العيون الوردية البسيطة فوق جفن العين العلوي مع الماسكرا الخفيفة وأحمر الشفاه اللامع، فبدت إطلالتها هادئة وناعمة مع تسريحة الشعر الريترو الطويل والغرة الجانبية.
تابعي المزيد من مهرجان كان السينمائي في يومه الخامس: المكياج السموكي طغى على إطلالات النجمات

بيلا حديد بمكياج ترابي خفيف مجنح

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hdid حضرت مهرجان كان السينمائي بيومه السابع بمكياج ترابي خفيف وناعم اختارت فيه ظلال العيون الترابية المجنحة مع كحل العين البسيط والماسكرا الخفيفة، ومكياج البشرة الترابي الموحد مع البلاش البرونزي اللامع على خديها، وأحمر الشفاه الترابي الخفيف، واعتمدت تسريحة الريترو مع الغرة الجانبية الناعمة.

ميلا لابيدوس بمكياج أسود مات مجنح

Embed from Getty Images

كما حضر المكياج الأسود المات والمجنح على سجادة مهرجان كان السينمائي في يومه السابع، حيث لفتت النجمة ميلا لابيدوس Milla Lapidus الأنظار بمكياج عيون قوي بظلال العيون الأسود المات المجنح إلى خارج العين، إلى جانب الكحل الأسود في قلب العين، واختارت النجمة مكياج بشرة موحّداً مع القليل من أحمر الشفاه، وتسريحة شعر ويفي طبيعية وناعمة.

فلورا كوكوريل بمكياج عيون مجنح

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء فلورا كوكريل Flora Coquerel تألقت بإطلالة حمراء، وبدا مكياجها ملفتاً بأسلوبه المجنح، من خلال ظلال العيون المجنحة الخفيفة مع الكحل الأسود البارز داخل العين والماسكرا المطولة للرموش، وبدت بشرتها البرونزية ناعمة وجذابة مع أحمر الشفاه الترابي اللامع، وتسريحة الكعكة الجانبية مع الغرة الريترو.

كاترينيل مارلون بمكياج عيون كرزي مجنح

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء كاترينال مارلون Catrinel Marlon لفتت الأنظار بمكياجها الكرزي المجنح البارز والمنسق مع فستانها الأحمر القاتم، حيث اعتمدت ظلال العيون الكزرية المجنحة إلى خارج العين مع الماسكرا الخفيفة وكحل العين الناعم، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري النيود البسيط.

كيت بلانشيت بمكياج زهري خافت

Embed from Getty Images

وعلى عكس نجمات مهرجان كان بيومه السابع، اعتمدت النجمة كيت بلانشيت Cate Blanchett إطلالة جمالية بسيطة وهادئة بمكياج زهري خافت وطبيعي بدت فيه في غاية النعومة والبساطة، اختارت فيه طبقات خفيفة من الماسكرا مع ظلال العيون الزهرية الخافتة وأحمر الشفاه الزهري الخفيف، إلى جانب تسريحة الكاريه مع الفرق الجانبي بشعرها الأشقر.
يمكنك متابعة نجمات مهرجان كان السينمائي يطلقن موضة رسمات الحواجب لصيف 2024

بربارا بالفن بصيحة أحمر الشفاه البارز

Embed from Getty Images

ولفتت النجمة باربرا بالفين Barbara Palvin التي تلعب دور البطولة في فيلم "The Apprentice"، الأنظار بحضورها الجذاب على سجادة مهرجان كان بيومه السابع، حيث اختارت مكياجاً ناعماً وجذاباً، اختارت فيه ظلال العيون البسيطة والناعمة مع أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز والقوي إلى جانب تسريحة شعر مموجة منسدلة وطبيعية على الأكتاف.

بيا فورتزباخ بمكياج برونزي مات

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء بيا فورتزباخ Pia Wurtzbach بدت في غاية الجاذبية بإطلالتها الجمالية على السجادة الحمراء، لا سيما مكياجها البرونزي المات بألوانه الهادئة من الأيلاينر المجنح إلى مكياج البشرة الموحد وأحمر الشفاه الناعم، كما تألقت بتسريحة الكعكة المصقولة البارزة لملامحها الجمالية الناعمة.

ويني هارلو بالأيلاينر المجنح المستقيم

Embed from Getty Images

وظهرت عارضة الأزياء ويني هارلو Winnie Harlow على سجادة مهرجان كان بيومه السابع بإطلالة بيضاء ملفتة مع القبعة المفرغة من الريش الناعم على الرأس، واختارت مع إطلالتها مكياجاً زهرياً ناعماً ارتكز على الأيلاينر المجنح بخط مستقيم إلى خارج جفن العين مع الماسكرا وأحمر الشفاه الزهري الغلوس.

كوكو روتشا بمكياج عيون مجنح وجريء

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء كوكو روتشا Coco Rocha لفتت الأنظار بمكياجها العصري الجريء في مهرجان كان السينمائي، حيث اختارت مكياج عيون القطة المجنح والظلال الزرقاء فوق خط الرمش العلوي للعين والظلال السموكي الترابية على الجفن الثابت، إلى جانب الماسكرا البارزة وأحمر الشفاه البني، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب ناعم.