اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هذا ما تتناوله نجمات هوليوود قبل حفلات الأوسكار

13 صور

لا شكّ في أنّ الممثّلة صوفيا فرغارا بدت متألّقة جدّاً خلال حفل Emmys. هل تصدّقون ما تناولته قبل الحفل؟!
في الواقع، غرّدت ممثّلة البرنامج التلفزيونيّ "العائلة المعاصرة" أو The Modern Family قبل الحفل قائلة: "انتهيت من تناول الطعام الذي طلبته من الفندق وهو دسم. أنا جاهزة الآن للحفل".
حسناً، بالطبع لم تتناول كلّ هذه الوجبة بمفردها، ولكنّها تتمتّع فعلاً بحسّ فكاهة فريد من نوعه، بالإضافة إلى نظامٍ غذائيٍّ متوازنٍ:"أتناول كلّ الأطعمة باعتدال، ولا أمارس الكثير من الرياضة، ولا أقوم بالكثير من أيّ شيءٍ".
لا يمكننا فعلاً أن نخمّن ما تناولته صوفيا، ولكن نعلم جيّدًا أنّه مع اقتراب موسم الجوائز تُصبح النّجمات أكثر حذراً في ما يتعلّق بالأطعمة والكميّات التي تتناولها، وذلك ليس لارتداء الفساتين الضيّقة وحسب، بل للمحافظة على نشاطهنّ خلال الاحتفالات التي سرعان ما تتحوّل إلى سباق ماراتونيّ. من الطبيعيّ أن يكون لكلّ نجمة بعض التّمارين الرياضيّة التي تمارسها بشكلٍ روتينيّ، بالإضافة إلى نظامٍ غذائيٍّ، تلتزم به قبل حضور حفلٍ مهمٍّ.
هل يثير الموضوع فضولكِ، اليك بعض الأطعمة التي تتناولها أو تتجنّبها بعض النّجمات، قبل التوجّه نحو السجّاد الأحمر:
-سكارليت جوهانسون: قبل حفل الأوسكار لعام 2011، صرّحت بأنّها تناولت أطعمة غنيّة بالبروتين، مثل سمك السلمون وحملت الوجبات السريعة في حقيبة اليد الخاصّة بها. يا لها من فتاة ذكيّة!
-إيمي أدمز: خلال السنة الماضية، تناولت "إيمي" زلال البيض والطماطم والبروتين وفيتامين "سي".
-جوليان هوف: قالت إنّها تحرص على تناول بعض البروتين والسلطة، قبل حضور حفل توزيع جوائز، وإلا تعكّر مزاجها.
-جوليان مور: تقول إنّها تلغي القمح ومشتقّات الحليب من نظامها الغذائيّ، ما يُخفّف من الانتفاخ في الوجه قبل الحفل. أمّا شرب المياه والعصائر الطازجة، فيعطي إشراقة خاصّة للوجه والبشرة.