تعرفوا إلى الأماكن السياحية الجذابة للأثرياء والنخبة

لقطة لإمارة دبي
لقطة لإمارة دبي

إن قضاء عطلة على غرار الأثرياء والمشاهير يعني الاستمتاع بالمنتجعات والوجهات الفاخرة التي لم يسمع عنها معظم الناس من قبل، تشمل بعض أفضل أماكن قضاء العطلات للنخبة سانت موريتز في سويسرا، وجزيرة نيكر البريطانية، وهامبتونز في أمريكا، وهفار في كرواتيا، وموناكو، حيث توفر هذه الوجهات مناظر خلابة، وشواطئ خاصة، وأماكن حصرية لتناول الطعام والترفيه، بالإضافة إلى فرصة اكتشاف أحد المشاهير أثناء العطلة والتقاط صور فوتوغرافية معهم.

دبي

دبي وجهة مثالية لقضاء إجازة مرفهة

ليس من المستغرب أن تكون إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة وجهة سفر مفضلة للمسافرين من الأثرياء لسنوات، من الإقامة في فنادق دبي الفاخرة إلى استكشاف مغامرات المدينة الفريدة، هناك الكثير مما يمكن للمشاهير القيام به في دبي، مما يجعلهم يعودون إلى ملاذ العطلات الجميل.

سانت موريتز

سانت موريتز خيار الأثرياء والمشاهير لقضاء إجازة سياحية

 

تعد سانت موريتز في سويسرا واحدة من أكثر وجهات التزلج شهرة على هذا الكوكب، وتقع في جبال ألبولا الألبية، وكانت أول مكان يضم أول مصعد تزلج وأول ضوء كهربائي، لا يقضي الأثرياء والمشاهير إجازاتهم بشكل متكرر هنا فحسب، بل تم استخدامه أيضاً لتصوير فيلمين من أفلام جيمس بوند.

جزيرة نيكر

تعد نيكر واحدة من 60 جزيرة في جزر فيرجن البريطانية، وتشتهر كونها وجهة للأثرياء، هنا أمضت كيت موس عيد ميلادها الأربعين، كما احتفل لاري بيج، المؤسس المشارك لشركة جوجل بزواجه.

هامبتونز

تعد هامبتونز موطن الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمطاعم الراقية والمنتجعات الفاخرة ومحلات المصممين العالميين، كما أنها واحدة من أفضل وجهات الأثرياء والمشاهير في الولايات المتحدة الأمريكية؛ إذ توفر وجهة الساحل الشرقي ملاذاً مريحاً من النشاط المزدحم في مدينة نيويورك، إذا كنت في منطقة هامبتونز، فقد تلتقي ببيونسيه وجاي زي وعائلتهما، أو عائلة كلنتون، أو حتى كالفن كلاين، حيث إنهم جميعاً يمتلكون عقارات في المنطقة.

هفار

شهدت هذه الجزيرة الكرواتية حضور عدد كبير من الأثرياء والنجوم البارزين؛ مثل توم كروز وجورجيو أرماني، كما شوهد الأمير هاري وهو يتجول ليلاً في أرجاء الأماكن السياحية الموجودة في الجزيرة، بينما زارتها جاكلين كينيدي في الستينيات، هنا يمكنك الاستمتاع بجولة بالقارب السريع في خمس جزر تضم الكهف الأزرق وهفار.

موناكو

رحلة مرفهة إلى موناكو

 

تقع موناكو على شاطئ الريفييرا الفرنسية، وهي واحدة من الوجهات الأكثر شهرة للطبقات العليا، تعال إلى هنا، وستقابل بمجموعة من اليخوت والمطاعم ذات المستوى العالمي وبعض أفضل الفنادق على هذا الكوكب، في حين أن موناكو معروفة ببذخها، فهي أيضاً وجهة غنية بالتاريخ، يمكن للزوار التجول في الشوارع الساحرة المرصوفة بالحصى، والتي تصطف على جانبيها المباني التاريخية، والاستمتاع بالأجواء الفريدة.

سانت كيتس

تشتهر هذه الوجهة الكاريبية الجميلة بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الفيروزية، تتميز أيضاً بجوها المريح؛ إنها وجهة فاخرة يزورها الأثرياء والمشاهير للإقامة في فنادق العلامات التجارية الكبرى، من المؤكد أن الأشخاص الذين يقضون إجازة في هذه الجزيرة الرائعة سيستمتعون بأعلى تجربة على الإطلاق.

كابري

جانب من جزيرة كابري

جزيرة مذهلة تقع قبالة ساحل نابولي، تشتهر كونها واحدة من ملاذات الأثرياء المفضلة في إيطاليا؛ إذ تعد كابري واحدة من أقدم الوجهات السياحية في العالم، وكانت منتجعاً سياحياً يعود تاريخه إلى أيام الرومان، يمكن للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة أن يجدوا ذلك في متناول الجميع إذا استقلوا العبارة هناك، ثم عادوا في رحلة ليوم واحد إلى الجزيرة.

ميكونوس

ميكونوس جزيرة يونانية جاذبة للأثرياء

تعد اليونان منبعاً للعطلات؛ إذ تستقطب جزرها أثرياء العالم، ومن بين هذه الجزر، والتي تعتبر واحدة من أفضل الأماكن للهروب إليها هي ميكونوس، هنا سار أمثال ليوناردو دي كابريو وجورج كلوني وبيونسيه في المناطق البيضاء الشهيرة في الجزيرة.