رحلة سياحية تنطلق من مدينة كان لاستكشاف الوجهات المجاورة

أنتيب وجهة جذابة تقع بين نيس وكان
أنتيب وجهة جذابة تقع بين نيس وكان

إذا كنت قد قررت قضاء إجازتك في مدينة كان، ستتاح لك الفرصة لاستكشاف العديد من المعالم البارزة في الريفييرا الفرنسية خلال رحلات يومية بعد التعرف إلى مناطق الجذب السياحي في مدينة كان نفسها.
تقع مدينة كان في منطقة ساحلية تطل على خليج Golfe de la Napoule. ينتشر الخط الساحلي المحيط بها بمدن جذابة على قمم التلال وقرى ساحلية جذابة ومنتجعات شاطئية خلابة أخرى. في الآتي، جولة على الأماكن السياحية المجاورة لمدينة كان.

موناكو

موناكو وجهة المشاهير والأثرياء


موناكو هي إمارة ملكية صغيرة تقع على كوت دازور (الريفييرا الفرنسية). تبلغ مساحتها أقل من كيلومترين مربعين، وربما تكون أكثر الأراضي الصغيرة سحرًا على هذا الكوكب. تعتبر موناكو مكانًا يتمتع بجمال طبيعي رائع، حيث تتمتع بالنباتات المورقة والطقس المعتدل للبحر الأبيض المتوسط.

تعتبر موناكو صاحبة أعلى دخل للفرد في أوروبا، وهي تنضح بجو من التفرد والثروة الباهظة، بفنادقها الفخمة من فئة الخمس نجوم، ومحلات المصممين، واليخوت الفاخرة، والمطاعم الفخمة. غالبًا ما تتم زيارة موناكو في رحلة يومية من نيس، والتي تبعد مسافة 30 دقيقة بالقطار بسهولة. ومع ذلك، تعد موناكو أيضًا قاعدة جيدة لمشاهدة المعالم السياحية في كوت دازور.

فالوريس


تجذب هذه القرية الخلابة بمياهها الفيروزية، وشواطئها الرملية الناعمة، وأنشطتها البحرية، وتاريخ وسط المدينة، وآثارها وشوارعها الحيوية؛ والطبيعة المحيطة بها السائحين مع العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة. تشتهر فالوريس أيضًا بفخارها، وهو النشاط الأول للسكان الحرفيين والتجاريين منذ القرن السادس عشر. ظهر الخزف الفني في نهاية القرن التاسع عشر، وعرف "عصره الذهبي" في الخمسينيات بفضل تأثير بيكاسو الذي استقر في فالوريس عام 1948.
يمكنك المشي على طول مسارات المشي لمسافات طويلة في هذه المنطقة البكر من الريفييرا الفرنسية والمناطق النائية في نيس. أثناء إقامتك، يمكنك أيضًا تجربة أنشطة أخرى. على سبيل المثال، هل تعرف التسلق؟ هل تريد تجربة ركوب الخيل؟ في فالوريس، كما هو الحال في أي مكان آخر في المنطقة، يعد المطبخ المحلي عامل جذب سياحي حقيقي. أثناء إقامتك، يجب عليك بالتأكيد الذهاب إلى السوق المحلي لشراء الفواكه والخضروات والعسل والحلويات ومختلف التخصصات المحلية الأخرى من المنطقة. اكتشف المعالم السياحية مثل حصن فالوريس الذي يضم متحف بيكاسو، ومنارة فالوريس... هل تخطط للعثور على سكن في فالوريس أو حولها؟ جنوب شرق فرنسا مثالي للتخييم. يمكنك أيضًا العثور على بعض الفنادق وأماكن المبيت والإفطار.

أنتيب

أنتيب هي مدينة ساحلية في جنوب فرنسا


أنتيب هي مدينة ساحلية مذهلة على البحر الأبيض المتوسط في جنوب فرنسا. وتقع بين مدينتي نيس وكان، مما يجعلها قاعدة مثالية لاستكشاف الريفييرا الفرنسية. مع مدينتها القديمة الجميلة والمرسى الفاخر والشواطئ المذهلة، تعد أنتيب وجهة يجب زيارتها لأي مسافر. السبب الرئيسي لزيارة أنتيب هو مدينتها القديمة المذهلة، بشوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى والمباني الملونة. هنا، يمكن للزوار استكشاف أسوار فورت كار التي تعود إلى القرن السادس عشر، والتجول في الأسواق الخلابة، وزيارة متحف بيكاسو. يعد المرسى أحد المعالم البارزة الأخرى في أنتيب، حيث يخوته الفاخرة ومقاهيه على الواجهة البحرية. يمكن للزوار التنزه على طول المرفأ للاستمتاع بالعديد من القوارب أو القيام بجولة بالقارب في الخليج. لمحبي الشاطئ، يوجد في أنتيب الكثير من الشواطئ الرائعة للاستمتاع بها.

بالإضافة إلى الشاطئ والمدينة القديمة، يمكن لزوار أنتيب الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة، لا سيما التسوق. ولمن يبحث عن تجربة فريدة من نوعها، تقدم أنتيب أيضًا مجموعة من الرياضات المائية، بدءًا من الإبحار والغوص وحتى التزلج على الماء والتجديف. عند زيارة أنتيب، من المهم أن تتذكر أن الطقس قد يكون غير متوقع. تأكد من حزم أمتعتك لدرجات الحرارة الدافئة والباردة، بالإضافة إلى واقي الشمس والنظارات الشمسية والقبعات. ومن المهم أيضًا ملاحظة أنه بالنسبة لبعض المعالم السياحية، مثل متحف بيكاسو، يجب حجز التذاكر مسبقًا.