الأميرة هيا تزور مستشفى أدينبروك في كامبردج

 

زارت الأميرة هيا بنت الحسين، حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مستشفى أدينبروك في كامبردج وذلك في إطار المبادرة التي تقوم بها لتقصي الحقائق والمعلومات للمساعدة في تطوير مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال في دبي، حيث زارت الصيف الماضي عدة مستشفيات في مختلف أنحاء أوروبا منها مستشفى غريت أورماند ستريت للأطفال ومستشفى إفيلينا للأطفال في المملكة المتحدة وجناح سرطان الأطفال في مستشفى جامعة آخن في ألمانيا.

وسيكون مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال في دبي أول مستشفى متكامل ومتخصص يُعنى برعاية الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وناقشت الأميرة هيا، أثناء زيارتها لأدينبروك أفضل الممارسات في مجال رعاية المرضى والأهمية الكبيرة للمبادرات والأبحاث والتعليم الطبي الممتاز كوسيلة لتحقيق التميز في خدمات الرعاية الصحية للأطفال.

 وتجولت الأميرة هيا في مرافق المستشفى بما في ذلك وحدة العناية المركزة لطب الأطفال وجناح الأورام عند الأطفال ووحدة العناية العصبية المركزة. ورافقها في الجولة كلً من الدكتورة ماري آرتشر، رئيسة مجلس إدارة مستشفيات جامعة كامبردج وصندوق التأمين الصحي الاستئماني والدكتور غاريث غودير، الرئيس التنفيذي لمستشفيات جامعة كامبردج وعدد من الأطباء المتخصصين.