وفاة المخرج أحمد البدري ونقابة المهن السينمائية تنعيه

المخرج أحمد البدري -الصورة من حسابه على فيسبوك
المخرج أحمد البدري -الصورة من حسابه على فيسبوك

رحل عن عالمنا منذ قليل المخرج أحمد البدري، وكان قد أعلن صديق المخرج أحمد البدري عبر حسابه بـ "فيس بوك" نبأ الوفاة من خلال منشور قال فيه: " البقاء والدوام لله وحده انا لله وانا اليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله صديقي المخرج احمد البدري ادعوله بالرحمة والمغفرة".

نقابة المهن السينمائية تنعي المخرج أحمد البدري

وكان قد أصدرت نقابة المهن السينمائية بيانًا نعت من خلاله المخرج أحمد البدري وجاء فيه: "ينعي نقيب السينمائيين والسادة أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية الزميل المخرج أحمد البدري، نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان".
وأضاف البيان: "الجنازة غداً السبت الموافق ١٦ / ١٢ / ٢٠٢٣ بعد صلاة الظهر من مسجد الحصري - ٦ أكتوبر، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته".

 

كان قد تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية نتج عنها بتر لقدمه


يُذكر أن المخرج أحمد البدري كان قد تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية نتج عنها بتر لقدمه، وكان قد كشف الفنان شريف إدريس لـ"سيدتي" تفاصيل الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة خلال الفترة الماضية، حيث أكد أنه تواصل مع ابن شقيقة المخرج أحمد البدري الذي أخبره بأنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة نتيجة إصابته بمرض السكر نتج عنها بتر قدمه، وطالب الجمهور بالدعاء له ليتجاوز أزمته الصحية.
و قد نشر الفنان شريف إدريس صورة للمخرج أحمد البدري عبر حسابه الخاص بـ"فيسبوك" منذ يومين وعلق عليها: "ألف مليون سلامة، الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري، ربنا يتم شفاك على خير. للأسف الشديد! تم بتر قدمه، وهو الآن في معهد ناصر. دعواتكم بالشفاء".
وكانت آخر أعمال المخرج أحمد البدري الفنية هو إخراج فيلم "الشنطة" الذي تم عرضه عام 2021 وشارك في بطولته بيومي فؤاد، وشيرين، وشريف دسوقي، ومحمد عبد العظيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»