جوائز غرامي 2024 : مايلي سايرس تفوز للمرة الأولى وتحصد الجائزة الأهم

مايلي سايرس  Miley Cyrus في حفل جوائز غرامي 2024 (مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP)
مايلي سايرس Miley Cyrus في حفل جوائز غرامي 2024 (مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP)

ليلة مميزة عاشتها النجمة العالمية مايلي سايرس في حفل جوائز غرامي بعد أن تمكنت من الفوز بهذه الجائزة للمرة الأولى في حياتها.
واللافت أن النجمة حصدت جائزتين في الحفل، الأولى وهي من أهم جوائز الحفل إذا فازت بجائزة تسجيل العام عن "Flowers" والثانية جائزة أفضل أداء فردي عن الأغنية عينها.
وقد تمكنت النجمة البالغة من العمر 31 عاماً من التغلب في هاتين الجائزتين على تايلور سويفت وأوليفيا رودريجو، دوجا كات، إضافة إلى بيلي إيليش و إس زد إيه (SZA) وفيكتوريا مونيت وجون باتيست وبويغينيوس.

خطاب مايلي سايرس في حفل الغرامي 2024

وفي خطابها عند حصولها على جائزة أفضل أداء فردي قالت سايرس: "هذه المرة الأولى التي تُمنح لي جائزة غرامي، وأنا محظوظة لأن هذا يحدث وسط أساطير أحترمها وأعجب بها، مثل ماريا كاري"، -التي سلمتها الجائزة-.
وتابعت: "كنت عالقة في المطر وفي حركة المرور، وكنت قلقة من أنني سأفوت علي الجائزة الأولى لهذه الليلة، ورغم أنني كنت قد أفتقدت الجائزة، إلا أنه لا يمكنني أن أفوت على رؤية ماريا كاري".
وعند استلامها جائزة العام شكرت مايلي سايرس خلال كلمتها جميع الأشخاص في الحفل وحياتها المهنية والعائلية ومن بينهم والدتها وشقيقتها فيما لم تذكر والدها.
كما قالت :" هذه الجائزة رائعة. ولكنني أتمنى حقًا أنها لا تغير أي شيء إذ أن حياتي كانت جميلة سابقاً. ليس كل شخص في العالم سيحصل على غرامي، ولكن كل شخص في هذا العالم رائع"، وتابعت :" يرجى عدم التفكير في أهمية الجائزة، على الرغم من أنها مهمة جدًا".
 

 

قد ترغبين في معرفة باربي تنتعش وبيلي إيليش تحصل على جائزة غرامي أفضل أغنية مكتوبة للإعلام المرئي