رمضان 2024: "برومو" الجزء 8 من مسلسل "الكبير أوي" يكشف العديد من المفاجآت

أحمد مكي - الصورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
أحمد مكي - الصورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
يعد مسلسل "الكبير أوي" من بطولة الفنان أحمد مكي واحدًا من أشهر المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها خلال موسم دراما رمضان من كل عام وينتظرها الجمهور بشكل كبير. ومن المنتظر خلال موسم دراما رمضان المقبل أن يتم عرض الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي". وخلال الساعة الماضية تم طرح "البرومو" التشويقي للجزء الجديد من مسلسل "الكبير أوي" والذي يشهد العديد من المفاجآت خلال أحداثه.

عودة حزلقوم على طريقة " la casa de papel"

من المنتظر أن يظهر خلال أحداث الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" شخصيات كل من "الكبير، جوني، حزلقوم" والتي يُجسدها جميعًا الفنان أحمد مكي، وظهر بـ"البرومو" شخصية "حزلقوم" وهو يقوم بسرقة بنك على طريقة المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel حيث ظهر هو ومجموعة من الممثلين وهم يرتدون البدلات الحمراء والأقنعة الشهيرة للمسلسل الأسباني ويقومون باقتحام المكان.
كما ظهرت شخصية "حزلقوم" خلال الـ"برومو" الخاص بالجزء الجديد من المسلسل وهو يخوض تجربة برنامج "من سيربح المليون" ويجيب على الأسئلة بطريقته الكوميدية الشهيرة.

ظهور "بينوكيو" و "The Mask" ضمن أحداث الجزء 8 من الكبير

كما ظهر الفنان محمد سلام بـ"البرومو" الدعائي للجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" وهو يرتدي قناع وملابس شخصية الفيلم الشهير "The Mask" ويبدو أنه يعيش إحدى المغامرات مع شخصية "جوني"، كما ظهر خلال "البرومو" شخصية "الكبير" والذي جاء ظهوره وسط عالم من الفانتازيا ويرتدي بدلة باليه وبمشهد آخر جاء ظهوره وهو بأنف طويل الشهير لشخصية "بينوكيو".
كما ظهر خلال الإعلان الدعائي للجزء الجديد من مسلسل "الكبير أوي" المقُرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المُقبل العديد من شخصيات المسلسل التي حققت شهرة لدى الجمهور مثل شخصية "الدكتور ربيع" والتي يجسدها الفنان بيومي فؤاد وشخصية "نفادي" وشخصية زوجة الكبير والتي تُجسدها الفنانة رحمة أحمد.
يُذكر أن مسلسل "الكبير أوي" - الجزء السابع تم عرضه خلال موسم دراما رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، وقد شهد الجزء السابع ظهور عدد كبير من الفنانين ضيوف شرف وسط العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية التي تأتي ضمن أحداث المسلسل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».