رمضان 2024.. "الكبير أوي" يكتب نهاية السلسلة ويتوقف عند الموسم الثامن وهذا ما حدث

أحمد مكي- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أحمد مكي- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
يشهد موسم دراما رمضان 2024 عرض الموسم الثامن، والذي سيكون الأخير من المسلسل الكوميدي "الكبير أوي" للفنان أحمد مكي، حسبما كشفت مصادر من صناع العمل لـ"سيدتي"، حيث تم الاتفاق على أن يكون الموسم الثامن هو مسك الختام للعمل، الذي أصبح من أساسيات شهر رمضان كل عام.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024 .. شيكو وهشام ماجد متنافسين لأول مرة في دراما رمضان

مفاجآت الموسم الثامن والأخير

ويراهن أحمد مكي على الموسم الثامن من "الكبير أوي"؛ ليكون مسك الختام للسلسلة الكوميدية، التي بدأت عام 2010، حيث يقدم مكي مفاجآت كوميدية عديدة، وهو ما ظهر في البرومو الذي تم عرضه منذ أيام، ومنها محاكاة العمل لأحد مشاهد المسلسل الشهير "la casa de papel"، حيث ظهرت شخصية "حزلقوم" وسط العصابة الذين يرتدون ملابس السرقة الحمراء.
وكشف البرومو أيضاً عن حمل مربوحة (رحمة أحمد) والتي ظهرت ببطن منتفخ، مع إخبار دكتور ربيع (بيومي فؤاد)، الكبير (أحمد مكي) بأن زوجته مربوحة حامل، هذا بالإضافة إلى مشاركة "حزلقوم" في برنامج "من سيربح المليون"، لكن بمسمى "من سيربح النصف مليون"، وكذلك مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، وعلى رأسهم أمينة خليل.

رحلة أحمد مكي مع "الكبير أوي"

وبدأ أحمد مكي رحلته مع مسلسل "الكبير أوي" عام 2010، وحقق نجاحاً كبيراً؛ بسبب فكرته المبتكرة، والتي تقدم لأول مرة، وانطلق بعدها أحمد مكي وقدم الجزء الثاني عام 2011، ويغيب في العام التالي؛ ليعود في عام 2013 بالجزء الثالث، ثم الرابع عام 2014، والذي سجّل آخر مشاركات دنيا سمير غانم، شريكة نجاح أحمد مكي في العمل.
قرر أحمد مكي في عام 2015 تقديم الجزء الخامس، رغم اعتذار دنيا سمير غانم، واختار تفادي عدم ظهورها؛ بأن الأحداث بالكامل دارت في تركيا وبعيداً عن المزاريطة، ولكن هذا الجزء لم يلقَ نفس نجاحات الأجزاء السابقة، ليتوقف مكي عن الجزء الخامس، وبعد 7 سنوات عاد مرة أخرى لاستكمال السلسلة في شهر رمضان قبل الماضي 2022، بتقديم الجزء السادس، ثم قدم السابع العام الماضي، ويقرر اختتام العمل بالموسم الثامن في رمضان 2024.

مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة: أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، سماء إبراهيم، حسين حجاج، محمد جمال قلبظ، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أمينة خليل، والعمل من إشراف على الكتابة وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»