رمضان 2024.. فيديو طريف يجمع مصطفى شعبان والطفل جان رامز في كواليس "المعلم"

مصطفى شعبان- الصورة من حسابه على إنستغرام
مصطفى شعبان- الصورة من حسابه على إنستغرام

كشف الفنان مصطفى شعبان عن فيديو طريف يجمعه مع الطفل جان رامز، والذي يشاركه أحداث مسلسله الرمضاني المعلم، والمقرر عرضه على الفضائيات المختلفة.

ونشر مصطفى شعبان عبْر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، فيديو من كواليس المسلسل، وظهر هو وجان وهما يحاولان تكرار كلمة صباح الخير بأكثر من طريقة، وعلّق مصطفى شعبان على الفيديو قائلاً: "المعلم".

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024 .. دراما الـ 15 حلقة تغزو الموسم الرمضاني في مصر

للمزيد.. رمضان 2024 .. دراما الانتقام برعاية غادة عبد الرازق وروجينا ومصطفى شعبان

فريق عمل مسلسل "المعلم"

ويُشارك ببطولة مسلسل "المعلم" أمام الفنان مصطفى شعبان، عددٌ كبير من الفنانين، من أبرزهم: سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، إنتصار، أحمد بدير، سلوى خطاب، محمد أبوداوود، عبدالعزيز مخيون، والفنان الأردني منذر رياحنة.
يُذكر أن الفنان مصطفى شعبان قد شارك بموسم دراما رمضان العام الماضي، من خلال مسلسل "بابا المجال"، والذي جسّد بطولته أمام كلٍّ من: سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، جومانا مراد، محمود حافظ، والعديد من الفنانين. وجاء المسلسل من سيناريو وحوار محمد الشواف، والذي يتعاون معه للمرة الثانية هذا العام، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل "المعلم"

ويأتي مسلسل "المعلم" للفنان مصطفى شعبان من تأليف محمد الشواف، وتدور أحداثه حول تاجر أسماك، ويعيش عدداً من الصراعات مع كبار التجار، وبعض المشاكل المالية التي يواجهها، والسعي للانتقام لوالده، في إطار من الدراما الشعبية. ويُناقش المسلسل خلال أحداثه العديد من القضايا مثل المال والانتقام، من خلال توريط بعض الصبيان للتجار الكبار في قضية؛ ليتمكنوا من أن يصبحوا هم التجار داخل السوق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"