رمضان 2024: أحمد داش وعصام عمر يكتشفان أنهما أخان في أولى حلقات "مسار اجباري" 

أحمد داش وعصام عمر - الصورة من صفحة الشركة المتحدة على انستغرام
أحمد داش وعصام عمر - الصورة من صفحة الشركة المتحدة على انستغرام

يعرض مسلسل "مسار اجباري" بطولة أحمد داش وعصام عمر في موسم دراما رمضان 2024 على 4 قنوات في مصر هي ON و CBC والحياة والتليفزيون المصري، إضافة لعرضه على منصة watch it بمصر ومنصة shahid خارج مصر، حيث أعلنت القنوات والمنصتان عن عرض العمل على شاشتهم.
تدور أحداث "مسار اجباري" حول حسن (أحمد داش) وحسين (عصام عمر) شابين في مقتبل العمر يكتشفان أنهما أخان بعد أن صرح لهم والدهما بالسر الذي ظل دائماً يحاول التستر عليه وذلك في أولى حلقات العمل، حيث يعمل والدهما في مصلحة الطب الشرعي ويتسبب في جريمة قتل ويطلب منهما أن يتعاونا سوياً للوصول إلى تسوية ما قام به.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

مسلسل "مسار إجباري" من أعمال الـ 15 حلقة


يعدّ مسلسل "مسار إجباري" من أعمال الـ 15 حلقة، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وإخراج نادين خان.
يذكر أن أحمد داش أطلّ في رمضان الماضي بمسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.
أما عصام عمر فبرز في الأشهر الماضية خاصة بعد بطولته لمسلسل "بالطو" الذي تم عرضه حصرياً على منصة watch it، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والنقدي، والعمل مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد لطفي، محمود البزاوي، وإخراج عمر المهندس.