بطلات "مدرسة الروابي للبنات 2" تارا عبود وكيرا يغنم وتاليا الأنصاري يكشفن لـ"سيدتي" تفاصيل العمل

قضايا شائكة ومؤثرة يتناولها الموسم الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" الذي تم طرحه مؤخراً عبر منصة نتفليكس، حيث يحقق العمل نجاحاً وتفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

بطلات العمل تارا عبود وكيرا يغنم وتاليا الأنصاري تحدثن لـ سيدتي في حوار خاص عن تفاصيل أدوارهن وأطرف المواقف التي حدثت لهن خلال تصوير العمل، كذلك كشفن عن رسالة العمل والتي يمكن تلخيصها في عبارة: "من فضلكم، كونوا لطفاء مع الآخرين".

تارا عبود: استمتعت كثيراً خلال تصوير العمل

الممثلة الأردنية تارا عبود التي جسدت دور "سارة" في العمل، تحدثت لـ"سيدتي" عن تلك الشخصية قائلة: " شخصية "سارة" هي فتاة طبيعية وعادية في المدرسة، ليست مشهورة مثل الفتيات الأخريات، ولا تشعر بأنها مميزة في شيء، لذلك تحلم بأن تصير مميزة وأن تحظي باهتمام الجميع، وعندما يتحقق لها ذلك تدرك أن لكل شيء ثمن".

وتابعت تارا: "هذا العمل من أكثر الأعمال التي استمتعت خلال تصويرها، وأعتقد أن هذا الشعور كان متبادلاً بين جميع بطلات العمل".

كيرا يغنم: علينا فهم طبيعة المتنمر لكي نعالج تصرفه

أما كيرا يغنم التي جسدت دور "هبة" في العمل، قالت عن الدور" هناك وحشية بطريقة ما في تصرفات "هبة" لكنها وحشية لها أسبابها، وهذا القناع الشرير الذي ترتديه "هبة" وهذا التنمر الذي تمارسه على الجميع، له جذوره من ماضيها ونشأتها التي جعلتها هذا الشخص، فالمتنمر أحياناً ما يكون ضحية هو الآخر، ويمارس هذا الفعل كرد فعل، لذلك علينا معالجة هذه القضية من جذورها وفهم أسبابها لكي نتمكن من الحد منها أو القضاء عليها".
تابعي المزيد... تيما الشوملي لـ"سيدتي": الموسم الثاني من "مدرسة الروابي للبنات" يناقش تأثير مواقع التواصل على المراهقين

تاليا الأنصاري: شخصية "شمس" مختلفة عن باقي الفتيات

تاليا الأنصاري تلعب دور "شمس" خلال أحداث الموسم الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، وعن ذلك تقول: "شخصية "شمس" مختلفة عن باقي الفتيات، فجميع الفتيات تقريباً يردن أن يصبحن مشهورات ولديهن عدد كبير من المتابعين، أما "شمس" فتجلس في الظل وتراقب الجميع وتضحك من أفعالهم، بل وتوثق تلك الأفعال الغريبة بالنسبة لها بواسطة الكاميرا الخاصة بها، فهي شخصية هادئة وعاقلة، وأنا سعيدة للغاية بتجسيد تلك الشخصية".

تفاصيل مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"

"مدرسة الروابي للبنات" هو مسلسل درامي تشويقي عربي يناقش التحديات التي تواجه الفتيات في المدرسة الثانوية ويسلط الضوء على العديد من المواضيع التي تواجههم في مرحلة المراهقة.

عُرض الموسم الأول من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" على نتفليكس في 190 دولة وبأكثر من 32 لغة ولاقى نجاحاً كبير محلياً وعالمياً، حيث ارتبط المشاهدون بعالم الروابي وتفاصيله وشخصياته والأحداث التي واجهت الفتيات في هذه المرحلة العمرية.

الموسم الثاني فكرة و تأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالاشتراك مع الكاتبة والمنتجة المنفذة إسلام الشوملي، ومن إخراج تيما الشوملي.

تُشارك في الموسم الثاني من «مدرسة الروابي للبنات» مجموعة من الوجوه الجديدة، من بينها تارا عبود في دور «سارة»، وسارة يوسف في دور «تسنيم»، وتارا عطاالله في دور «نادين»، وكيرا يغنم في دور «هبة»، وتاليا الأنصاري في دور «شمس»، ورنيم هيثم في دور «فرح».

قد يعجبك... هذا ما قالته تارا عبود عن مشاركتها في مسلسل "مدرسة الروابي للبنات2"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»