سلوى خطاب تكشف لـ"سيدتي" تفاصيل ظهورها في دراما رمضان 2024

سلوى خطاب- الصورة من صفحتها على فيسبوك
سلوى خطاب- الصورة من صفحتها على فيسبوك
كشفت الفنانة سلوى خطاب عن تفاصيل مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024، حيث تظهر في الموسم خلال مسلسلين جديدين تعكف على تصويرهما على قدم وساق هما "المعلم" مع مصطفى شعبان و"صدفة" مع ريهام حجاج.

شعبية فى المعلم وسيدة أعمال فى صدفة

وأكدت سلوى خطاب لـ"سيدتي" أنها تظهر في موسم دراما رمضان 2024 بشخصيتين مختلفتين وعكس بعض تماماً لافتة أنها تجسد في مسلسل "المعلم" شخصية شعبية وهى أكبر معلمة في سوق السمك، وتدخل في صراع كبير مع مصطفى شعبان الذى يحاول استعادة تجارة والده مرة أخرى، في حيث تقف سلوى أمامه لعدم حصوله على وضع كبير في السوق.

وأشارت سلوى خطاب إلى أنها تقدم في مسلسل "صدفة" مع ريهام حجاج، دور على النقيض تماماً جيث تجسد شخصية سيدة أعمال من مستوى اجتماعى عالى ومتزوجة من خالد الصاوى ولديهما سلسلة صالونات لتصفيف الشعر لافتة أن الشخصية لديها بعض اللمحات الكوميدية حيث أن العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعى لايت.
وتابعت سلوى خطاب أنها متفائلة بأدوارها في دراما رمضان هذا العام لاسيما وان هذا موسم رمضان هذا العام يشبه بشكل كبير رمضان 2014 بالنسبة لها، حيث قدمت وقتها 3 مسلسلات دفعة واحدة وبأدوار كلها مختلفة تماماً، موضحة أنها ظهرت في "سجن النسا" بدور شعبى وفى "إمبراطورية مين" مع هند صبرى بشخصية سيدة ثرية وتعلمت في الخارج قبل عودتها إلى مصر، إضافة إلى دورها الصعيدى في "جبل الحلال".

أبطال المعلم وصدفة


مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».