رمضان 2024.. نوال الكويتية تعلق على تقديمها تتر مسلسل "ًصيد العقارب".. هذا ما قالته

نوال الكويتية - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
نوال الكويتية - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أعربت نجمة الغناء الخليجي نوال الكويتية عن سعادتها، لغنائها باللهجة المصرية شارة مسلسل "صيد العقارب" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، والذي تفصلنا عنه ساعات قليلة، متمنية لطاقم عمل المسلسل أن يحالفهم النجاح والتوفيق. وقد حملت الأغنية توقيع المؤلف أحمد حسن راؤول، ومن ألحان تامر عاشور .

نوال الكويتية تشيد بهؤلاء

شاركت النجمة نوال الكويتية، محبيها ومتابعيها مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابها على "إنستغرام"، معلقة: "سعيدة جداً بالتعاون مع الفنانة الرائعة والمتألقة دائماً غادة عبدالرازق وسعيدة بالأغنية والغناء باللهجة المصرية اشتقت لها جداً، وسعيدة بتعاوني لأول مرة مع الرائع تامر عاشور والكاتب الرائع أحمد راؤول، أتمنى أن ينال إعجابكم، وكل التوفيق والنجاح لطاقم عمل مسلسل صيد العقارب".
على جانبٍ آخر، ردت بطلة المسلسل غادة عبد الرازق، على إشادة نوال الكويتية لها، حيث علقت قائلة: "حبيبتي يا أستاذة أنا كمان سعيدة جداً وكل طاقم العمل من إنتاج لإخراج للممثلين وكل عام وانتى وأسرتك السعيدة بألف خير وصحة وعافية ورمضان كريم".
بينما حرصت الفنانة سلاف فواخرجي على تقديم تهنئة خاصة لنوال الكويتية بمناسبة غنائها شارة المسلسل، حيث كتبت قائلة: "رائعة كعادتك يا أم حنين..ألف مبروك".

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

تدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار درامي عائلي تسيطر عليه الصراعات والمشاكل بين أفراد العائلة الواحدة، فجميعهم متوعدون لبعضهم، ويستمرون في التهديدات، ودللت على ذلك النجمة غادة عبد الرازق في البرومو التشويقي للعمل قائلة "إحنا في حرب".
مسلسل «صيد العقارب» بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء جامايكا، أحمد ماهر، ميار الغيطي، عماد صفوت، سامية عاطف، مجدي بدر، أحمد ماجد، محمد علي رزق، صفاء جلال، مي القاضي، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، محمد نجاتي، ريم المصري، محمد صلاح. والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.
المسلسل سيُعرض في 15 حلقة فقط، بعدما أكدت غادة عبد الرازق أنها لن تخوض تجربة تقديم مسلسلات الـ 30 حلقة مجدداً، لعدم وجود سيناريوهات لائقة.
وشاركت غادة عبد الرازق في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل "تلت التلاتة"، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، كريم سرور، مصطفى درويش، جيهان خيري، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، إحسان ترك، تامر فرج، وآخرين. والعمل من إخراج حسن صالح، وتأليف هبة الحسيني، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».