إلهام علي تبدي رأيها في عدد من مسلسلات رمضان 2024

إلهام علي - الصورة من صفحتها على انستغرام
إلهام علي - الصورة من صفحتها على إنستغرام

أشادت الفنانة إلهام علي بعدد من الأعمال الدرامية التي تُعرض حالياً في شهر رمضان الحالي، وأثنت على مجهود أبطالها وصنّاعها أيضاً.

إلهام علي تشيد بهذه المسلسلات

وحرصت إلهام علي على ذكر أسماء المسلسلات التي نالت على إعجابها وسبب ذلك؛ من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على
منصة "إكس"، قالت فيه: "مع ضغط التصوير ما تابعت أعمال رمضانية، بس أشوف مقاطع بين الفترة والثانية، فرحانة لكل الزملاء بالظهور المكتسح في رمضان، (جالك العلم) عيشني أجواء رمضانية حقيقي، عمل خفيف ويضحك مع السفرة الرمضانية، (خيوط المعازيب) عمل كتب صح وشغل احترافي بكل تفاصيله وفعلاً عشت بينهم في الأحساء. الفنانين الجدد في هذا العمل وش أنتم من إبداع؟!".
وتابعت: "(سكة سفر) للآن أشوف التناغم فيه وكيف الموقف معهم يضحكنا، حتى لو من غير حوار باضحك، (الشرار) عمل ملحمي بكل تفاصيله ما هو عمل عادي، (الخطة ب) للحين مو قادرة أتخطى كاركترات الشخصيات في كل موقف وكيف مرا حقيقي ويضحك".
واختتمت منشورها قائلة: "ما لحقت آخذ فكرة عن باقي الأعمال، بس هذا اللي شفته، أبدعتم فرداً فرداً، لكل المشاركين من فنانات وفنانين وصناع العمل خلف الكواليس يعطيكم ألف عافية".

 

آخر أعمال إلهام علي الفنية

يُذكر أن الفنانة إلهام علي شاركت مؤخراً في مسلسل "جريمة قلب" الذي ضم كوكبة من النجوم، وهم: عبد العزيز بحيص، محمد علي، فاطمة الشريف، سارة جابر، وغادة الملا، وائل غازي، لبنى عبد العزيز، ومن إخراج هاكان أرسلان.
وتدور قصة مسلسل "جريمة قلب" حول جريمة قتل يتورط بها كثيرون، ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال ذات الـ8 حلقات.
كما شاركت أيضاً في فيلم " تشيللو"، والذي دارت أحداثه في إطار من الغموض والرعب، حيث يقوم عازف (تشيللو) بعزف مقطوعة موسيقية ملعونة تقلب مسار حياته الهادئ رأساً على عقب، وتهدد حياته وحياة أسرته، وشارك في هذا الفيلم ميلا الزهراني، مهند الحمدي، وآخرون، والعمل من تأليف الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، ومن إخراج دارين لين بوسمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».