رمضان 2024 إلهام علي في "عينك على مين" غيابي هذا العام الهدوء الذي يسبق العاصفة وأنا نجمة السعودية الأولى

إلهام علي -الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام علي -الصورة من حسابها على إنستغرام

بثت الفنانة إلهام علي عدداً من الصور لها خلال استضافتها في برنامج "عينك على مين"، وعلقت وكتبت: "تجربة مختلفة بكلّ المقاييس مع برنامج عينك على مين، والذي يُعرض على قناة الـsbc، لقائي كان في بدايته مع شخصية افتراضية اسمها سلطان، والغريب أكثر أنه يتعامل معك بشكل طبيعي جداً إلى اللحظات الأخيرة ينكشف الستار عن شخصية سلطان وتظهر أمامي شخصية باعتقادي هي واحدة من أهم وأنجح الأسماء في وطننا العربي، المقدم الرائع والمتمكن والعزيز نيشان. لقاء مختلف مع شخصية مميزة، اللقاء صار متوفراً الآن على اليوتيوب للي وده يشوفه شكراً على هذا اللقاء".
وتحدثت إلهام خلال استضافتها في أول برنامج يجمع بين الافتراضي والواقع في الرياض ومن خلال الحلقة سأل المذيع إلهام عدداً من الأسئلة منها الصفه التي تحبها بنفسها، وقالت إلهام صفة التسامح، وأجمل أغنيه ترددينها، أجابت إلهام أغنية "ليلى" لـ كاظم الساهر، ومَن تفضلين راشد الماجد أم عبدالمجيد عبدالله، أجابت إلهام أنا من محبي راشد، ولكن أحب أغاني عبدالمجيد، وعندما سُئلت عن أيهما تحبين أكثر نوال الكويتية أم أحلام؟ قالت أم حنين لقربها مني والتحية لـ أم فاهد، ومَن تحبين الفنانة شيرين أم أنغام، قالت أنغام صوت مصر، ولكن أغاني شرين تلامسني، وعند سؤالها عن المسلسل المفضل لها قالت مسلسل "طاش ما طاش".

الهدوء الذي يسبق العاصفة

عندما سُئلت عن غيابها عن الموسم الرمضاني 2024 قالت غيابي عن الأعمال الدرامية في هذا العام هو هدوء قبل العاصفة وألمحت عن تحضيرات لعمل جديد وأنها برمضان تحب الأجواء الروحانية العالية.

ماذا خسرت الفنانة إلهام علي بسبب الشهرة؟

وعند سؤالها عن ماذا خسرت بالشهرة قالت الحرية.

حلم الوقوف مع فنان مصري

مثلت بمصر أعمالاً مشتركة سعودية ومصرية، ولكن أتمنى أن أمثل مع أحمد حلمي ومنى زكي.

تعليق على ريم عبدالله بأنها نجمة السعودية الأولى

علقت إلهام علي ، ريم عبدالله لم تحظ بدلال أكبر من ناصر القصبي، والصحيح أن السبب متعلق بالفرص، كنت أنتقل أنا بين الخليج، وأنا كنت خليجياً منتشرة أكثر وريم أعمالها كانت محلية أكثر، وعندما سُئلت إلهام هل تعتبرين نفسك نجمة السعوديه الأولى قالت نعم أنا النجمة السعودية الأولى، وكذلك ميلا الزهراني وخيريه أبولبن ومروة محمد.
وسألها نيشان هل ألقت ريم السلام عليها ولأنها موجودة وتصور برنامجها "درايش" في القناة نفسها sbc، قالت إلهام نعم كانت تنتظرني لأسلم عليها وأشكرها على هذه الروح، وريم رائعة في أخلاقها ونحن نجمتان منافستان لبعضنا، ولكن منافسة شريفة ونحب وندعم بعضنا أيضاً.

علاقتها بـ زوجها خالد صقر

وعندما سُئلت عن علاقتها بـ زوجها الفنان خالد صقر قالت: "الجميل في علاقتي مع زوجي لغة الحوار تكون متواجدة بيننا دائماً، وأكثر شيء لا يحبه بشخصيتي التسرع".
كما نشر الإعلامي نيشان تغريدة على حسابه على محطة إكس وكتب: "تَشَرَّفتُ باختياري من تلفزيون SBC في الرّياض لِأكونَ مُقَدِّم الحلقة الأولى للبرنامج الرّمضانيّ "عينك على مين"! وَبِذَلك أكون أوّل إعلاميّ يُقَدِّم على الهواء مباشرةً أوّل برنامج في العالم يستخدِم تِقنيّة الـbody and face tracking مُدَعَّمةً بالواقع الافتراضيّ لمُعَزَّز،أي أنَّ".

برنامج عينك على مين؟

هو برنامج حواري واجتماعي مختلف، حيث يجتمع فيه أشهر النجوم والمذيعين في إستديو عصري، وفي كل حلقة ستكون شخصية الضيف معروفة للجميع، ولكن المذيع سيكون شخصية افتراضية، ويكون التحدي الذي سيشارك فيه الضيف والجمهور هو معرفة من هو المذيع الخفي، وعينك ستكون على مين؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»