خروج مسلسل "للأذكياء فقط" من موسم دراما رمضان 2024

رنا رئيس- الصورة من حسابها على إنستغرام
رنا رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام
رنا رئيس - تصوير يحيى أحمد
رنا رئيس - تصوير يحيى أحمد
رنا رئيس- الصورة من حسابها على إنستغرام
رنا رئيس - تصوير يحيى أحمد
2 صور

بعد فترة طويلة من تحضير وتصوير مسلسل "للأذكياء فقط"، بطولة الثلاثي حمدي الميرغني، كريم عفيفي، ورنا رئيس، لم يتمكن صناع العمل من إنجازه في الوقت المحدد، رغم أنه كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.
وقال مصدر من داخل العمل لـ"سيدتي" إن الشركة المنتجة لمسلسل "للأذكياء فقط" قررت تأجيله إلى ما بعد موسم دراما رمضان 2024؛ وذلك بسبب ضيق الوقت، ومن المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة، لكن الموعد النهائي للعرض لم يُحدد بعد، حيث سيتضح الأمر جيداً خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

حمدي الميرغني يكشف تفاصيل شخصيته في "للأذكياء فقط"

كان الفنان حمدي الميرغني، قد سبق وقال في تصريحات لـ"سيدتي" إنّ المسلسل يتناول فكرة 3 علماء شباب، تخرجوا في إحدى الكليات العلمية، ويحاولون تنفيذ مشروع يهم قطاعاً كبيراً من الأشخاص. وخلال تلك الرحلة، يتعرضون للعديد من المواقف والتجارب مع كل حلقة، وذلك في إطار لايت كوميدي. وأعرب الميرغني عن آماله في أن ينال العمل إعجاب الجمهور فور عرضه على شاشة التلفزيون، قائلاً: "أتمنى أنّ يصل للجمهور بالصورة التي نجتهد فيها لإيصالها".
للمزيد من الأخبار: رمضان 2024: أبطال وصُنّاع "للأذكياء فقط" يتحدثون لـ"سيدتي": المسلسل مليء بالكوميديا.. ومنافسة "الكبير أوي" صعبة

رنا رئيس: شخصيتي في المسلسل مركّبة

أما رنا رئيس، فقد كشفت الأسباب التي دفعتها للمشاركة في المسلسل، مؤكدة أنّ وجود كريم عفيفي وحمدي الميرغني، كان سبباً رئيسياً، فضلاً عن المخرج محمد عبد الرحمن حماقي؛ كونه يمتلك حساً كوميدياً عالياً، كما أنّ الفكرة بها جانب إنساني يستهدف الأطفال بالأساس، لافتة إلى أنّ التحضير لتلك التجربة كان مختلفاً عن تجاربها السابقة، حيث إنها تُجسد شخصية مركّبة نوعاً ما، حيث تؤدي دور دكتورة بالجامعة، وتواجه مواقف عديدة مليئة بالتفاصيل.

كريم عفيفي يشارك في موسم أفلام عيد الفطر 2024

وفي سياق آخر، يشارك الفنان كريم عفيفي في موسم أفلام عيد الفطر 2024، بفيلم "عالماشي"، بطولة علي ربيع، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا. والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي كيمز، وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج يوسف الطاهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».