فيديو: كيف احتفل أبطال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" بانتهاء تصويره؟

بوستر مسلسل زوجة واحدة لاتكفي- الصورة من المركز الإعلامي لـ mbc
بوستر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي- الصورة من المركز الإعلامي لـmbc
أعلن المنتج جمال سنان، عن انتهاء تصوير مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، والذي يُعرض حالياً في موسم دراما رمضان. والذي يضم كوكبة كبيرة من النجوم، على رأسهم: هدى حسين، سحر حسين، فاطمة الصفي، أيتن عامر، أحمد إيراج، ماجد المصري. والعمل من إخراج علي العلي، ومن تأليف هبة مشاري حمادة.

أبطال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" يحتفلون بانتهاء تصويره

حرَص المنتج جمال سنان، على إقامة احتفالية صغيرة بحضور نجوم المسلسل، وذلك بمناسبة الانتهاء من تصويره؛ حيث أحضر أكثر من قالب حلوى "تورتة"، وسْط حالة كبيرة من السعادة والبهجة. ووثّق "سنان" هذه اللحظات بمقطع فيديو نشره عبْر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، والذي ظهرت في خلفيته أغنية تتر المسلسل بصوت الفنانة "روبي"؛ معلقاً: "انتهاء تصوير مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، والعمل مستمر بعرضه بنجاح ساحق، شكراً «إم بي سي» و«شاهد» على الشراكة الناجحة، شكراً لكل عنصر في هذا العمل الكبير. شكراً الملكة هدى حسين، هبة مشاري حمادة، علي العلي، وكل النجوم المميزين الذين يحققون حضوراً جماهيرياً ساحقاً، شكر كبير لكل فريق العمل فرداً فرداً وللمشاهدين الأوفياء".

يمكنكم قراءة: مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الحلقة 18 في شاليه رشيد تنكشف حقائق وفوزي يعترف لعليا بمصير فرح

قصة المسلسل

مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" يأتي في إطار درامي؛ حيث يعيش (رشيد) وزوجته (هيلة) وبناتهما الثلاث حياةً مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة. ولكن مع مرور الوقت، تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها.
وحظي المسلسل بإشادة واسعة من متابعيه في كافة أنحاء الوطن العربي؛ خاصةً بعد أن نالت فكرته إعجاب الكثيرين منهم. هذا إلى جانب أداء أبطاله الذين تقمّصوا الشخصيات التي أُسندت لهم بطريقة جيدة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»