عبد المحسن النمر يُعلق على نجاح مسلسل "خيوط المعازيب"

عبد المحسن النمر- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
عبد المحسن النمر- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام

حقق المسلسل السعودي "خيوط المعازيب" نجاحاً كبيراً خلال موسم دراما رمضان الحالي؛ حيث يتناول مرحلة تاريخية في التُراث السعودي لم تُقدم من قبلُ بأيّ عمل فني. وقال الفنان عبد المحسن النمر إنه سعيد بالمشاركة في المسلسل، وبشكل خاص أن هذه التجربة ما مرت بسهولة، واستغرقت منه مجهوداً مختلفاً عن أيّ شخصية جسّدها من قبلُ؛ مؤكداً على أنه حينما رأى نجاح المسلسل، هان كلُّ التعب.

عبد المحسن النمر يُعلن أنهم في مرحلة دراسة مسلسل عن الأحساء

وخلال لقاء للفنان السعودي عبد المحسن النمر مع قناة "العربية"، أكّد على أنهم خلال الفترة الحالية، هناك عدد من التنسيقات التي تُجرى مع الكاتب حسن العبدي؛ لقراءة عمل درامي جديد من الأحساء. كما تحدث الفنان عبد المحسن النمر عن تجسيد شخصية "بوعيسى". وعن ردود الفعل التي تلقاها، قال مازحاً، إنه شخصياً يكرهها.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024: حضور مميز للدراما السعودية.. إليكم تفاصيلها

فريق عمل مسلسل "خيوط المعازيب"

يُذكر أن المسلسل السعودي "خيوط المعازيب" تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي؛ حيث يتناول المسلسل حقبة تاريخية من خلال صبي يُدعى "فرحان"، وتضطره الحياة للعمل لدى شخص قاسي القلب يُدعى "أبو عيسى"؛ ليجد نفسه ملزماً بتنفيذ كل ما يأمر به؛ حتى تأتيه الفرصة للتصدي لبطشه وظلمه وترك كل شيء والرحيل بعيداً.



ويأتي المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ عبد العزيز الشلاحي، ومناف عبدال. ومن تأليف هناء العمير. ويُشارك في بطولته: عبد المحسن النمر، وإبراهيم الحساوي، وريم أرحمة، وفيصل الدوخي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».