ميت غالا 2024 : شاكيرا تشارك للمرة الأول في الحفل وتخطف الأنفاس بالأحمر

شاكيرا Shakira في حفل ميت غالا 2024 (مصدر الصورة : Dia Dipasupil / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
شاكيرا Shakira في حفل ميت غالا 2024 (مصدر الصورة : Dia Dipasupil / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

لأول مرة في حياتها حضرت النجمة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا حفل ميت غالا وتألقت بين زهور السجادة الخضراء بفستان يخطف الأنفاس باللون الأحمر كان كفيلاً بأن يجعلها الأبرز في الحفل ويجذب عدسات الكاميرات إلى العزباء الأكثر إشراقاً وجمالاً.

شاكيرا بفستان يتناسب مع موضوع حفل ميت غالا

وتألقت المغنية شاكيرا بفستان باللون الأمر من كارولينا هيريرا يتناسب مع موضوع الحفل وهو المستوحى من قصة Garden Of Time القصيرة للكاتب جي جي بالارد عام 1962، إذ ظهرت وكأنها وردة حمراء وسط حديقة مليئة بالزهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by E! NOW LATINO (@enowlatino)


وفي هذا السياق قال مدير التصميم الإبداعي لكارولينا هيريرا، ويس غوردن، أنه بإختيار هذه الإطلالة أراد لشاكيرا أن تظهر في أفضل نسخة من نفسها.

قد ترغبين في معرفة جينيفر لوبيز تتحرك بصعوبة في ميت غالا.. والسبب!!

موضوع حفل ميت غالا 2024

موضوع حفل Met Gala هذا العام هو "الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة Sleeping Beauties: Reawakening Fashion"؛ وقد طُلب من المشاهير أيضاً ارتداء تصاميم مستوحاة من قصة Garden Of Time القصيرة للكاتب جي جي بالارد عام 1962.

ويشكل هذا الحفل انطلاقاً لمعرض ربيع 2024 في معهد الأزياء التابع لمتحف متروبوليتان للفنون، وفي هذا السياق قال ماكس هولين، الرئيس التنفيذي لمتحف متروبوليتان: "سيدفع هذا العرض المبتكر حدود خيالنا ويدعونا لتجربة العديد من جوانب العمل، لمعرفة المزيد عن تاريخه، وفي نهاية المطاف، للحصول على تقدير أعمق لطابعه الفني".

ومن المقرر أن يضم المعرض 50 قطعة ملابس تاريخية لا يمكن ارتداؤها مرة أخرى، بما في ذلك فستان تشارلز فريدريك وورث، من الساتان الحريري الذي يعود تاريخه إلى عام 1877.

ما هو حفل ميت غالا؟

حفل ميت غالا هو حفل سنوي لجمع التبرعات لصالح معهد متروبوليتان للفنون وللأزياء، ويحتفل كل عام بموضوع معرض معهد الأزياء في ذلك العام، وبالتالي يحدد المعرض الإطلالة الرسمية على السجادة الحمراء ويُتوقع من الضيوف اختيار أزيائهم حسب موضوع المعرض. كان الحفل يُعرف سابقاً باسم حفل معهد الأزياء ويُشار إليه أيضاً باسم Met Ball.

وهو احتفال افتتاحي لمعرض الأزياء السنوي للمعهد حيث يجتمع المحترفون من جميع المجالات لبناء العلاقات وعرض أعمالهم. على الرغم من أن الحدث يُقام وينتهي في أمسية؛ فإن المعرض يستمر عدة أشهر بعد ذلك.

معظم الحاضرين يتم اختيارهم ودعوتهم بشكل حصري من قبل آنا وينتور، رئيسة تحرير مجلة فوغ Vogue ورئيسة هذا الحدث منذ عام 1995.

للمزيد من الأخبار مات ديمون وزوجته لوسيانا يرفعان شعار البساطة في حفل ميت غالا 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»