مهند الصالح: جائزة أفضل ممثل في مهرجان أفلام السعودية كانت من أحلامي.. فيديو خاص سيدتي

أعرب الفنان مهند الصالح، الفائز بالنخلة الذهبية لأفضل ممثل عن دوره في الفيلم القصير "بصيرة" وذلك بحفل ختام الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، عن سعادته الكبيرة بهذه الجائزة، مؤكداً في لقاء خاص مع مجلة "سيدتي" أنه يعتبر نفسه عريس ليلة الفوز بالجائزة.
فريق الفيديو:
إعداد الفيديو: عمرو جمال
تصوير: عيسى الدبيسي
أعده للنشر: محمد المعصراوي

الجائزة واحدة من أحلامي

وأشار مهند الصالح إلى أن كل الإخوة الممثلين في الفيلم هم عرسان أيضاً، وأن أي أحد تواجد على المسرح وقت تسليم الجائزة يهديها إليه؛ لأن الكل كان بطلاً، وكان أفضل، قائلاً: "اللهم لك الحمد هذا بالنسبة لي، هذه الجائزة واحدة من أحلامي، وإن شاء الله يكون القادم أفضل وكله نجاح وجوائز".

يمكنكم قراءة: نرمين محسن: سوق الإنتاج أبرز ما ميز مهرجان أفلام السعودية.. فيديو خاص سيدتي
وأشاد مهند الصالح بكل صناع فيلم "بصيرة" الذي حصل بسببه على جائزة أفضل ممثل في مهرجان أفلام السعودية، وقال: "أهديهم كلهم الجائزة، هم أعطوني هذا المسرح وهذا الدور، وكلنا كنا فريقاً واحداً وروحاً واحدة، وقدمنا العمل بحب، وانعكس على الناس وشاهدوه بهذه الطريقة، والحمد لله أخذنا جائزتين وليست جائزة واحدة".

وداع مهرجان أفلام السعودية

وحرص مهند الصالح على وداع مهرجان أفلام السعودية بعد حفل الختام، وقال: "بإذن الله سأكون من أوائل الموجودين والمشاركين في الدورة الجديدة، ويا رب نكون عند حسن الظن دائماً، ويظل مهرجان أفلام السعودية كبيراً بكل من فيه، وأنا حزين على توديع المهرجان والوقت الجيد الذي كنا نقضيه فيه، ولكن أدعو الله للقاء السنة المقبلة والكل بسلام وحب".

اقرأ أيضاً: فيديو.. ياسر السقاف: مهرجان أفلام السعودية مستمر ونجاحه فخر لنا جميعاً
وقد انطلقت فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية من يوم 2 حتى 9 مايو، وتضمّنت الدورة مسابقات الأفلام والسيناريو مع تطوير لهيكلها وجوائزها، وتوسيع نطاق برامج عروض الأفلام، واستمر المهرجان في تقديم مجموعة من البرامج الثقافية والإثرائية، شملت الندوات والورش التدريبية المتقدمة، بالإضافة إلى توفير منصة لشركات الإنتاج والمنتجين وصناع الأفلام؛ لتمكين مشاريعهم من خلال سوق الإنتاج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».