الأمير ويليام في مدينة نيويورك.. لماذا لم ترافقه كيت ميدلتون؟

الأمير ويليام يصافح الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش (Prince William shakes hands with United Nations Secretary General Antonio Guterres). مصدر الصورة: Ed JONES / POOL / AFP
الأمير ويليام يصافح الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش (Prince William shakes hands with United Nations Secretary General Antonio Guterres). مصدر الصورة: Ed JONES / POOL / AFP

عاد الأمير ويليام إلى الولايات المتحدة، حيث وصل أمير ويلز، 41 عاماً، يوم أمس الإثنين إلى مدينة نيويورك في زيارة تستغرق يومين. ومن أبرز ما في زيارة أمير ويلز للولايات المتحدة، حضوره قمة الابتكار لجائزة إيرثشوت Earthshot اليوم الثلاثاء، حيث سيتم الكشف عن المتأهلين للتصفيات النهائية لهذا العام.
يُعد هذا الحدث بمثابة تمهيد لحفل توزيع جوائز إيرثشوت Earthshot لعام 2023، والذي سيُقام في سنغافورة في 7 نوفمبر. وقد أطلق الأمير ويليام جائزة Earthshot في عام 2020 لتعزيز الأساليب المؤثرة لمواجهة التحديات البيئية الملحة، مع خطط لمنح الجوائز حتى عام 2030.

المحطة الأولى من زيارة الأمير ويليام لمدينة نيويورك

كانت الزيارة الأولى للأمير ويليام في نيويورك هي رؤية مشروع Billion Oyster المبتكر الذي يساعد في تنشيط الممرات المائية حول المدينة.

مشروع Billion Oyster هو منظمة غير ربحية تعمل على استعادة شعاب المحار إلى ميناء نيويورك من خلال مبادرات التعليم العام. توفر الشعاب المرجانية، التي ازدهرت ذات يوم في ميناء نيويورك، موطناً للعديد من الأنواع البحرية، وتقوم بتصفية المياه وتساعد على حماية شواطئ مدينة نيويورك من أضرار العواصف. منذ عام 2014، أدخل مشروع Billion Oyster 122 مليون محار عبر أكثر من 19 فداناً من الميناء، بمساعدة أكثر من 11 ألف طالب وما يقرب من 15 ألف متطوع.

التقى الأمير ويليام ببيت مالينوفسكي، المدير التنفيذي للمشروع، وتم نقله بالقارب إلى جزيرة جفرنرز، حيث تم تعريفه بالمتطوعين والطلاب وأصحاب المطاعم المشاركين في المشروع. وشاهد أيضاً مفرخاً للمحار وكومة من أصداف المحار التي تبرعت بها مطاعم مانهاتن والتي تستخدم للمساعدة في استعادة شعاب المحار.
قد ترغبين في معرفة كيف تغيرت العائلة المالكة البريطانية بعد عام على وفاة الملكة إليزابيث؟

الأمير ويليام يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة

في وقتٍ لاحق من يوم أمس الاثنين، التقى الملك المستقبلي بالأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، خلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك. وفي أقل من نصف ساعة بقليل، ناقش الاثنان توافق جائزة Earthshot بقوة مع أهداف الأمم المتحدة، ورحلة الأمين العام الأخيرة إلى نيروبي لحضور قمة المناخ الأفريقية وأملهما المشترك في أن يحقق مؤتمر الأطراف الثامن والعشرين لتغير المناخ نتيجة مهمة بشأن خفض الانبعاثات. وانضمت إلى الأمير في الاجتماع السيدة باربرا وودوارد، نائبة الرئيس، الحاصلة على وسام الإمبراطورية البريطانية، السفيرة والممثلة الدائمة لبعثة المملكة المتحدة لدى الأمم المتحدة في نيويورك.
تعرفي إلى الأماكن التي يفضل أعضاء العائلة المالكة البريطانية قضاء عطلتهم فيها

السبب في عدم مرافقة كيت ميدلتون للأمير ويليام

سافر الأمير ويليام في رحلته منفرداً، مع بقاء الأميرة كيت، 41 عاماً، في المملكة المتحدة. ويرجع هذا إلى أطفالهما الثلاثة؛ الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس. فعلى الرغم من أن العائلة تحصل على مساعدة المربية ماريا تيريون بورالو منذ فترة طويلة، إلا أن الأمير ويليام والأميرة كيت يصطحبان أطفالهما بانتظام إلى المدرسة ويتأكدان من تواجد أيٍ منهما على الأقل في المنزل معظم الأمسيات لعودتهم من المدرسة.

يعمل أمير وأميرة ويلز على ضمان حصول جورج، 10 سنوات، شارلوت، 8 سنوات، ولويس، 5 سنوات، على تنشئة طبيعية مع إعدادهم في الوقت نفسه لأدوارهم الملكية المستقبلية- وخاصةً الأمير جورج، الذي يحتل المرتبة الثانية في خط خلافة العرش البريطاني بعد والده.

كيت أيضاً كانت منشغلة بمهامها الملكية. فقد قامت يوم أمس الإثنين بزيارة محطة يوفيلتون الجوية البحرية الملكية، وهي إحدى المحطتين الجويتين الرئيسيتين للبحرية الملكية وواحدة من أكثر المطارات العسكرية ازدحاماً في المملكة المتحدة.

هذا وقد تم تعيين أميرة ويلز مؤخراً قائدة لسلاح الأسطول الجوي من قبل الملك تشارلز، وتولت المنصب خلفاً للأمير أندرو الذي شغل المنصب حتى عام 2022..

كيت ميدلتون تدعم الأمير ويليام في جائزة Earthshot

على الرغم من أن الأميرة كيت لم تنضم للأمير ويليام في نيويورك، إلا أنها داعمة قوية لجهوده الرامية إلى الحصول على جائزة Earthshot. ورافقته في حفلات توزيع الجوائز السابقة، بما في ذلك الحفل الافتتاحي الذي أقيم في لندن عام 2021. وفي أواخر العام الماضي، سافر الزوجان الملكيان إلى بوسطن لحضور الحفل الثاني للجائزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»