هل حصل الأمير ويليام على هاتف Iphone بإصداره الجديد؟!

الأمير ويليام Prince William (مصدر الصورة: SHANNON STAPLETON / POOL / AFP)
الأمير ويليام Prince William (مصدر الصورة: SHANNON STAPLETON / POOL / AFP)

أستقبل الأمير ويليام وأميرة ويلز كيت ميدلتون، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك في قلعة ويندسور لمناقشة "البيئة والصحة النفسية وقضايا أخرى".

منشور تيم كوك


ونشر كوك، الذي تولى منصب الرئيس التنفيذي للشركة عام 2011 بعد تنحي مؤسسها ستيف جوبز، صورتين من الاجتماع على منصة X (المعروفة سابقاً بتويتر).
وظهر رجل الأعمال بالصورة بجانب الأمير ويليام وكيت، اللذين يبلغان من العمر 41 عاماً.
وأرفق منشوره بتعليق كتب فيه : "كان شرفاً حقيقياً لقاء أمير وأميرة ويلز. أجرينا مناقشة رائعة وشاملة حول البيئة والصحة النفسية وقضايا أخرى تعني الكثير للجميع."

هدايا من شركة آبل

وكان اللافت في أحد الصور ظهور بعض الأكياس التي تحمل شعار شركة آبل في الخلفية، فرجح البعض أن تكون هذه الأكياس تحمل في داخلها الإصدار الجديد من هواتف أيفون (أيفون 15 و15 بررو ) والذي أطلقته الشركة منذ اسبوع ولايزال حتى اليوم غير متاح بشكل كاف ويتهافت الناس على الحصول عليه.

الأمير ويليام في مدينة نيويورك

وكان الأمير ويليام قد تواجد في مدينة نيويورك في زيارة استغرقت يومين. ومن أبرز ما كان في زيارة أمير ويلز للولايات المتحدة، حضوره قمة الابتكار لجائزة إيرثشوت Earthshot، حيث تم الكشف عن المتأهلين للتصفيات النهائية لهذا العام.
ويُعد هذا الحدث بمثابة تمهيد لحفل توزيع جوائز إيرثشوت Earthshot لعام 2023، والذي سيُقام في سنغافورة في 7 نوفمبر. وقد أطلق الأمير ويليام جائزة Earthshot في عام 2020 لتعزيز الأساليب المؤثرة لمواجهة التحديات البيئية الملحة، مع خطط لمنح الجوائز حتى عام 2030.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»