ليس لواجب ملكي: أولاد عمومة الأمير ويليام ينضمون له في حفل بقصر بكنغهام لهذا السبب

الأمير ويليام Prince William في حفل الحديقة (مصدر الصورة : Yui Mok / POOL / AFP)
الأمير ويليام Prince William في حفل الحديقة (مصدر الصورة : Yui Mok / POOL / AFP)

منذ إعلان الملك تشارلز إصابته بالسرطان، وبعدها بفترة وجيزة ألحقت به كيت ميدلتون، وبدأوا بالتوازي في رحلة علاجهما للشفاء من هذا المرض الخبيث المستمرة حتى الآن، أصبح الأمير ويليام يحمل أعباء نفسية وواجبات ملكية مُضاعفة عما كانت، كما أن الجمهور اعتاد أن يراه مؤخرًا وحيدًا ومنفردًا، حتى ظهر الثلاثاء المنقضي في حفلة بقصر باكنغهام، وصاحبه أولاد عمومته في خطوة بعيدة عن الواجبات الملكية الرسمية، فقط كان الهدف وراء ظهورهم هو تقديم الدعم الوجداني له.

أولاد عمومة الأمير ويليام يحضرون حفل قصر بكنغهام

حسب ما ذكرته مجلة "HELLO" كان المراقبون الملكيون سعداء عندما انضم إلى أمير ويلز، 41 عامًا، أربعة من أبناء عمومته أثناء استضافته حفلة في حديقة القصر، وهم بيتر فيليبس، 46 عامًا، وزارا تيندال، 43 عامًا، وزوجها مايك، 45 عامًا، بالإضافة إلى الأخوات الأميرة بياتريس، 35 عامًا، والأميرة يوجيني، 34 عامًا، والتقطت لهم صور طريفة مع الضيوف تحت المطر.

تقول إميلي ناش، المحررة الملكية لمجلة HELLO: "الأميرتان بياتريس ويوجيني وأبناء عمومته كانا في حفل الحديقة لدعم أمير ويلز؛ لأن الأميرة تواصل تعافيها، لكنهم لا يتولون أدوارًا رسمية وقد يظهرون في مناسبات أخرى خلال الصيف كأفراد من عائلة الملك".

قد ترغبين في معرفة قصر كنسينغتون يشارك تحديثاً يتعلق بكيت ميدلتون في ظل علاجها من السرطان

 

ماذا يعمل أولاد عمومة الأمير ويليام؟

قامت كل من بياتريس وأوجيني بتكوين حياة عملية خاصة بهما، بعد أن درستا في الجامعة. بياتريس هي نائبة رئيس الشراكات الإستراتيجية في شركة التكنولوجيا الأمريكية أفينيتي، بينما تشغل أوجيني منصب مديرة معرض هاوزر آند ويرث للفنون في لندن.

وعلى جانب آخر، حقق مايك وزارا مسيرة رياضية ناجحة للغاية، حيث كان نجم الرجبي السابق مايك جزءًا من الفريق الفائز بكأس العالم 2003.

بينما اتبعت زارا، الحفيدة الكبرى للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، خطى والدتها آن، الأمير الملكية، بمسيرتها في الفروسية، وفازت بالميدالية الفضية في أولمبياد لندن 2012.

وبيتر هو رئيس قسم الاستحواذ لوكالة حقوق الرياضة والترفيه CSM Sport & Entertainment. وقبل ذلك، كان مديرًا إداريًا في وكالة الرياضة والترفيه SEL UK.

وسبق أن تطرقت زارا، إلى فوائد عدم حصولها هي وشقيقها بيتر على ألقاب ملكية منذ ولادتهما.

وفي حديث سابق لها بشهر ديسمبر الماضي، قالت: "من وجهة نظري، من الواضح أنني كنت محظوظة للغاية لأن والدتي لم تمنحنا أي ألقاب، لذا فإنني أثني عليها حقًا على ذلك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».