في ثاني أيام مهرجان البندقية: فيلم Dogman يشهد عودة لوك بيسون للأضواء

من اليسار المخرج والمنتج الفرنسي لوك بيسون، يقف مع زوجته فيرجيني بيسون-سيلا، وأولاده ثاليا بيسون، ماو بيسون، ساتين بيسون، وشانا بيسون على السجادة الحمراء لفيلم "Dogman"
من اليسار المخرج والمنتج الفرنسي لوك بيسون، يقف مع زوجته فيرجيني بيسون-سيلا، وأولاده ثاليا بيسون، ماو بيسون، ساتين بيسون، وشانا بيسون على السجادة الحمراء لفيلم "Dogman"

لليوم الثاني على التولي يواصل مهرجان البندقية السينمائي العروض الأولى لأحدث الأفلام السينمائية المدرجة للعرض في أيام مهرجان البندقية الذي شهد إسدال الستار عنه الأربعاء 30 أغسطس، على أن يستمر المهرجان في عرض أحدث الإبداعات السينمائية العالمية حتى يوم 9 سبتمبر.

بالإضافة للعرض الأول لفيلم Ferrari اليوم، شهدت السجادة الحمراء اليوم أيضاً عرض فيلم Dogman- الذي يتنافس على جائزة الأسد الذهبي المرموقة- للمخرج لوك بيسون الذي عاد للأضواء بعد شهرين في تورطه بإحدى القضايا.

وبينما لم يذكر بيسون القضية أثناء حديثه للصحفيين قبل العرض الأول في البندقية، إلا أنه تحدث مطولاً عما ألهمه وألهم عملية عمله. قال المخرج الفرنسي الذي صفق له العديد من الصحفيين: "الشيئان الوحيدان اللذان يمكنهما إنقاذك هما الحب والفن، وليس المال بالتأكيد. عندما يكون لديك كليهما تكون محظوظاً".
قد ترغبين في معرفة أبرز إطلالات مكياج النجمات في اليوم الثاني لمهرجان فينيسيا السينمائي 2023

نجوم الرد كاربت لفيلم Dogman

قاد المخرج لوك بيسون السجادة الحمراء الخاصة لفيلمه Dogman، وانضمت إليه زوجته فيرجيني بيسون سيلا وأولاده ثاليا بيسون،ماو بيسون، ساتين بيسون، وشانا بيسونمن. من أبرز الحضور لمشاهدة العرض الأول لفيلم Dogman كانت الإعلامية ريا أبي راشد، والتي تألقت على السجادة الحمراء بإطلالة مميزة وساحرة. من نجوم الرد كاربت لعرض الفيلم؛ الممثل السويسري فينست بيريز، بطل الفيلم النجم الأمريكي كاليب لاندري جونز وصديقته كاتيا زفريفا، اللمثل الألماني كلمينس شيك، الممثلة الأمريكية جوجو تي جيبس.

قصة فيلم Dogman

يصور فيلم "Dogman" الحياة المعذبة لشاب، يلعب دوره لاندري جونز، والذي تعرض للإيذاء عندما كان طفلاً ويجد الخلاص من خلال حب الكلاب الضالة التي يعتني بها.

وقال المخرج لوك بيسون إنه خطرت بباله فكرة الفيلم بعد قراءة قصة إخبارية عن زوجين في فرنسا احتفظا بطفلهما الصغير في قفص، حيث قال: "حاولت فقط أن أتخيل حياته (بعد ذلك)... كيف سيصبح؟"

وكشف بيسون أن أحد التحديات الرئيسية للفيلم كان اختيار مجموعة من الكلاب التي تمثل حب وفخر بطل الرواية المعذب ثم العمل معهم. قال بيسون: "الشيء الوحيد الذي لم أتوقعه هو أنه كان هناك 25 مدرباً ولكل منهم كلبان. تعمل الكلاب فقط وفقاً لصوت سيدها، لذلك عندما تقول "Action" يكون لديك 25 شخصاً يصرخون في نفس الوقت".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»