تفاصيل تعاون أوليفيا كولمان وديف باتل بفيلم سينمائي جديد

أوليفيا كولمان (Olivia Colman)- مصدر الصورة: Patrick T. Fallon / AFP
أوليفيا كولمان (Olivia Colman)- مصدر الصورة: Patrick T. Fallon / AFP
تم الإعلان عن مشاركة كل من أوليفيا كولمان وديف باتيل لتجسيد بطولة الفيلم الرومانسي القادم "Wicker". ووفقاً لـ"The Hollywood Reporter" فإن الفيلم يأتي من إخراج أليكس هيوستن فيشر وإليانور ويلسون والفيلم مقتبس عن القصة القصيرة "The Wicker Husband" للكاتبة أورسولا ويليس جونز، وقد تقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في 2024.

تعرف على قصة فيلم "Wicker"

وتدور أحداث الفيلم بضواحي إحدى القرى التي تقع بجوار البحر، وهناك تعيش امرأة تعمل بصيد السمك والتي تجسد شخصيتها أوليف كولمان وهي عزباء ودوماً ما تكون مثار للسخرية لمن حولها وفي أحد الأيام، سئمت من حياتها وتفاصيلها وجيرانها الذين لا يفهمونها ولا يتواصلون مها، حتى تُقرر أن تصنع زوجاً من الخيزران والذي يجسد شخصيته ديف باتل وتعيش معه حياة رومانسية غير معتادة، مما يخلق في القرية غير التقليدية الغضب والغيرة وحالة من الفوضى.

أوليفيا كولمان تحصد الأوسكار عن فيلم The Favourite

يُذكر أن الفنانة أوليفيا كولمان كانت قد حازت جائزة الأوسكار عام 2019 أفضل ممثلة - دور رئيسي عن دورها في فيلم The Favourite بعد منافسة شرسة جمعتها بكل من ياليتزا أباريثيو عن فيلم Roma، جلين كلوز عن فيلم The Wife، ليدي غاغا عن فيلم A Star Is Born، ميليسا مكارثي عن فيلم Can You Ever Forgive Me.
وجاء فيلم The Favourite من إخراج يورجوس لانثيموس، وشارك في بطولته إيما ستون، ريتشل وايز، نيكولاس هولت، جو ألوين ومارك جاتس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».