خاص سيدتي: وصول جوني ديب إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي2023 ،من اليمين الأستاذة جمانا الراشد، النجم جوني ديب،والأستاذ محمد التركي (مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)
مهرجان البحر الأحمر السينمائي2023 ،من اليمين الأستاذة جمانا الراشد، النجم جوني ديب،والأستاذ محمد التركي (مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

جذب مهرجان البحر الأحمر السينمائي العديد من الأسماء اللامعة سينمائياً وإعلامياً سواء على المستوى العربي أو العالمي. فقد ضجت السجادة الحمراء للمهرجان في أولى أيامه بالعديد من النجوم والمشاهير الذين كان من بينهم الفنان العالمي جوني ديب الذي يُعرض له على هامش المهرجان فيلمه الشهير Jeanne du Barry فيلم افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2023 والذي تم تمويله الفيلم من قِبَل مؤسسة البحر الأحمر السينمائي الدولي.

جوني ديب على السجادة الحمراء للمهرجان

وثقت عدسات المصورين لحظة وصول النجم العالمي الشهير جوني ديب وصوله مهرجان البحر الحمر السينمائي الدولي، حيث تم التقاط العديد من الصور له بصحبة الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

عرض فيلم Jeanne du Barry في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

من المقرر عرض فيلم Jeanne du Barry- الذي يُعَد دليلاً على دور مؤسسة البحر الأحمر في دعم الأعمال السينمائية الرائعة والممتعة لعشّاق السينما- يوم الجمعة 1 ديسمبر في ڤوكس سينما ردسي مول.

فيلما الإفتتاح والختام لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

من المقرر عرض فيلم "حوجن" للمخرج ياسر الياسري، في حفل إفتتاح المهرجان. ويُعتبر الفيلم هو أول فيلم سعودي يتم عرضه في افتتاح دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي؛ حيث أعلن الحساب الرسمي للمهرجان عبْر "إنستغرام"، من خلال منشور له، عن أن فيلم "حوجن" سوف يفتتح الدورة الثالثة للمهرجان، في بيان جاء فيه: "يسرّ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن يزيح الستار ويُعلن عن فيلم حوجن للمخرج ياسر الياسري كفيلم افتتاح الدورة الثالثة، ضمن عرضه العالمي الأوّل".

أما فيلم ختام المهرجان فسيكون لفيلم السيرة الذاتية "فيراري" Ferrari، من إخراج مايكل مان، ومن بطولة كل من آدم درايفر، بينيلوبي كروز، شايلين وودلي، باتريك ديمبسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»