مهرجان البحر الأحمر السينمائي يستضيف ميشيل رودريغز في جلسة حوارية

ميشيل رودريغز (Michelle Rodriguez).. مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival
ميشيل رودريغز (Michelle Rodriguez).. مصدر الصورة: Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival

في يومه السادس على التوالي، لايزال مهرجان البحر الأحمر السينمائي يتصدّر عناوين الأخبار والسوشيال ميديا؛ كونه مِنصة قوية لعرض أهم الأفلام المحلية والعالمية، هذا بجانب استضافته العديد من النجوم والرموز السينمائية العربية والعالمية، التي تشارك في المهرجان وفعالياته المختلفة.

ومن أبرز فعاليات المهرجان التي تُقام على هامشه، هي فعالية الجلسات الحوارية In Conversation، التي تُعَد نافذة الجمهور للحوار والتفاعل مع النجوم، في حدث لا يتكرر كثيراً.

وقد أُقيمت العديد من الجلسات الحوارية، بدأت بالفنان الهندي ونجم بوليوود رانفير سينغ، قبل انطلاق المهرجان يوم الخميس 30 نوفمبر، وتعددت لتشمل مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: ويل سميث، كاترينا كيف، ياسمين صبري، باز لورمان، والكثير.

إبراهيم الحجاج يستضيف ميشيل رودريغز في الجلسة الحوارية

أعلنت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بدورته الثالثة، عبْر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عن استضافة ميشيل رودريغز في فعالية الجلسات الحوارية، يوم غدٍ الأربعاء 6 ديسمبر، 11:30 صباحاً، وسوف يُجري معها الحوار، الفنان السعودي إبراهيم الحجاج

وجاء في تعليق إدارة المهرجان على المنشور: "منذ دخولها لعالم السينما من خلال فيلم "معركة فتيات"، وصولاً إلى أدوارها في أحد أنجح أفلام شبّاك التذاكر، مثل: سلسلة: "السرعة والغضب"، و"آڤاتار"، تُعَدّ ميشيل رودريغز أحد أقوى الأصوات النسائية المؤثّرة ضمن جيلها، بفضل موهبتها التمثيلية وقوّة حضورها.. ترقّبوا جلستنا الحواريّة مع ميشيل رودريغز ضمن فعالية أيَّام المواهب؛ حيث يتطلّع النجم السعودي إبراهيم الحجّاج لمحاورتها".
قد تجدينه مناسباً لكِ: ميشيل ويليامز في حديث خاص لـ«سيدتي»: تمنيت لو أنني أحضرت عائلتي معي

كاميرا «سيدتي» تلتقي ميشيل رودريغز

التقت كاميرا «سيدتي» بالنجمة ميشيل رودريغز أثناء حضورها حدث "المرأة في السينما"، الذي أُقيم على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. وفي بداية الحوار، تم الترحيب بها في «سيدتي» وفي السعودية، وعند سؤالها عن رؤيتها للأشخاص والشغف بالسينما وحسن الضيافة في العالم العربي؛ خاصةً أن زيارتها هذه ليست الأولى لها؛ فقالت: "لقد أتيت إلى هنا مع مو (في إشارة للأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي) منذ حوالي 8 سنوات، ثم حدث التطور.. لقد كنت هنا عدة مرات بعد ذلك وشاهدت التطور والانتقال، كيف بات الشباب يعبّرون عن أنفسهم، قيادة المرأة، الأفلام، والمسارح والمهرجانات الموسيقية.. أشعر وكأنني أشهد حلول الربيع في أمة شابة متحمسة للخروج إلى العالم واكتشاف كيف سيكون الغد.. ولذلك، أنا متحمسة وفي كل مرة أعود فيها إلى هنا، أجد شيئاً جديداً.. هناك حقبة جديدة من الإثارة ومن الشعور بالفخر، ولم أرَ ذلك من قبلُ عندما كنت آتي إلى هنا.. لذلك، أنا أحب كل هذا".. وأضافت: "أعتقد أن هذا رائع، ومن النادر جداً أن ترى هذا النوع من الثورة يحدث أمامك".
تعرفي إلى ويل سميث في جلسته الحوارية ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».