وأخيراً كيلي كلاركسون تكشف عن سر فقدانها للوزن بشكل كبير

 ​​كيلي كلاركسون Kelly Clarkson في حفل الكريسماس الذي أقيم في Rockefeller ( مصدر الصورة:  Arturo Holmes / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
​​كيلي كلاركسون Kelly Clarkson في حفل الكريسماس الذي أقيم في Rockefeller ( مصدر الصورة: Arturo Holmes / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
في مقال حصري مع مجلة People هذا الأسبوع، كشفت نجمة البوب ​​كيلي كلاركسون، البالغة من العمر 41 عامًا، عن الطريقة التي اتبعتها لفقدان كمية كبيرة من الوزن في الصيف الماضي، في وقت كانت الشائعات تدور حول استخدامها للدواء.

نمط حياة جديد

كشفت كيلي عن قيامها بتغييرين كبيرين في نمط حياتها، إذ أنها أولاً، قررت نجمة "Since U Been Gone" السير في كل مكان في مدينتها الجديدة نيويورك، مما ساعدها في الحصول على التمرين الذي تحتاجه. وقبل ذلك، كانت تعيش في لوس أنجلوس وتقود سيارتها في كل مكان، مما قلل من عدد خطواتها اليومية.
وثانيًا، كشفت نجمة برنامج The Voice أنها قررت الاستماع إلى نصائح طبيبها وتقليل كمية الكربوهيدرات في نظامها الغذائي، مع التركيز على البروتين، خاصة أنها من عشاق اللحوم، وأشارت إلى أن السير في الحي واتباع نصائح الطبيب ساهما في تحسين وضعها البدني.
يمكنكم قراءة كيلي كلاركسون تستقبل طفلها الثاني

كيلي تشارك الرياضة مع طفليها

تشارك كيلي أيضًا طفليها، ريفر روز وريمينجتون ألكسندر، في نشاطاتهما الرياضية، مما يبرز التأثير الإيجابي على علاقتها معهما. وتعبر عن سعادتها بالتغيير الإيجابي الذي طرأ على حياتها بسبب البيئة الجديدة في نيويورك.

معافاة بعد ألم لكيلي

من جانب آخر، تحدثت كيلي عن فترة الاكتئاب الشديد التي عانت منها بعد الطلاق وكيف أن العمل على ألبومها الأخير "Chemistry" ساعد في علاج جروحها النفسية. كما ذكرت أن الموسيقى كانت العلاج الأمثل لها في استعادة سيطرتها على حياتها.
في الختام، تبرز نجاحات كيلي في حياتها المهنية مع ترشيح ألبومها الأخير لجائزة أفضل ألبوم بوب غنائي في حفل الغرامي، وفوزها بست جوائز في حفل جوائز إيمي النهارية لبرنامجها، كما أن مسيرتها المهنية تزدهر، خاصة مع استمرار فعاليات إقامتها الفنية في لاس فيغاس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».