ويل سميث يحتفل بذكرى ميلاد والدته كارولين: لا شيء يضاهي الضحك معها

ويل سميث Will Smith في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. (مصدر الصورة: (Photo by Ammar ABD RABBO / Red Sea Film Festival / AFP)
ويل سميث Will Smith في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. (مصدر الصورة: (Photo by Ammar ABD RABBO / Red Sea Film Festival / AFP)
قام ويل سميث، البالغ من العمر 55 عاماً، بتهنئة والدته كارولين برايت بذكرى ميلادها الـ87.
وشارك سميث صورة قديمة له مع والدته وهما يضحكان معاً على أريكة، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وأرفق النجم العالمي الصورة بتعليق كتب فيه: "يوم ميلاد سعيد، يا أمي! اليوم تتم عامها الـ87.. لا شيء يضاهي الضحك مع والدتك".

من هي كارولين والدة ويل سميث؟

تعمل كارولين برايت كعضوة في مجلس مدرسة في فيلادلفيا، وهي والدة ويل، وثلاثة أشقاء له: باميلا وهاري وإلين.. عاشت كارولين مع ويلارد كارول سميث الأب، والذي انفصلت عنه في سنوات مراهقة ويل، فيما تم الطلاق رسمياً بينهما في عام 2000.
ويلارد الأب، الذي كانت علاقته مع ويل متقلبة، تُوفي في عام 2016.

ليست المرة الأولى

دائماً ما يشارك النجم صوراً لوالدته على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ويعبّر عن حبه لها وعمق العلاقة والترابط بينهما.
وفي 2022 نشر فيديو له ولوالدته يرقصان على أغنية ويتني هيوستن الكلاسيكية "I Wanna Dance with Somebody" بمناسبة ذكرى ميلادها الـ85.

كتاب ويل سميث

في كتابه الذي نُشر في 2021 بعنوان "ويل"، كتب ويل سميث بشكل مفصّل حول علاقة والديه وكيف أثّرت على طفولته، وذكر أنه عندما كان عمره 9 سنوات، شاهد والده يضرب والدته بشكل عنيف، وهذه التجربة أثّرت بشكل دائم على رؤيته لحياته ومسيرته المهنية.
وأضاف: "كل ما قمت به منذ ذلك الحين- الجوائز والإشادات، الأضواء والانتباه، الشخصيات والضحك- كان هناك خيط رفيع من الاعتذارات لوالدتي عن عدم حمايتها في ذلك اليوم، وعن عدم الوقوف بوجه والدي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»