على الرغم من ترشحه.. ريان غوسلينغ يعبر عن استيائه من ترشيحات أوسكار

تم الإعلان أمس، الثلاثاء، عن القائمة النهائية للأفلام والنجوم المرشحين لنيل جائزة أوسكار، في الحفل الذي سيُقام 10 مارس من هذا العام. بالطبع قوبلت الأفلام والأسماء المرشحة بالفرحة لمجرد إدراج أسمائهم في هذه المسابقة رفيعة المستوى، لكن على الوجه الآخر؛ قوبل الإعلان عن الترشيحات بحزن وإحباط، كما هو حال ريان غوسلينغ المرشح في فئة أفضل ممثل مساعد.

ريان غوسلينغ يشعر بالإحباط وخيبة الأمل

على الرغم من ترشحه لجائزة أفضل ممثل مساعد، فإن ريان غوسلينغ أعرب عن إحباطه وشعوره "بخيبة الأمل"؛ لتخطي وعدم إدراج غريتا غيرويغ ومارغوت روبي من فيلم باربي Barbie -الفيلم الأكثر ربحاً لعام 2023، والذي حقق 1.44 مليار دولار في جميع أنحاء العالم- في فئات الترشيحات الرئيسية لجوائز الأوسكار.

وقال غوسلينغ إنه "يشرفه" ترشيحه لجائزة أفضل ممثل مساعد عن تصوير دوره في الفيلم "كين"، لكن لا يوجد كين بدون باربي، ولا يوجد فيلم باربي بدون غريتا غيرويغ ومارغوت روبي.

وقال لشبكة CBS: "يشرفني للغاية أن يتم ترشيحي من قبل زملائي إلى جانب هؤلاء الفنانين المتميزين في عام مليء بالعديد من الأفلام الرائعة". في الوقت نفسه، وصف غيرويغ وروبي بأنهما الشخصان الأكثر مسؤولية عن هذا الفيلم الذي صنع التاريخ واحتُفي به عالمياً.

ومع ذلك، فقد أضاف أنه "سعيد جداً" للممثلة أمريكا فيريرا -التي تم ترشيحها لأفضل ممثلة مساعدة- بالإضافة إلى الفنانين الرائعين الآخرين الذين أسهموا بمواهبهم في صنع هذا الفيلم الرائد.

ويأتي تصريح غوسلينغ بعد أن توقع الكثيرون اكتساح فيلم "باربي" ترشيحات جوائز أوسكار، أو على الأقل أن يتم ترشيح غيرويغ وروبي في فئتي أفضل مخرج وأفضل ممثلة على التوالي.
قد ترغبين في معرفة بعد أن خيّب الآمال في غولدن غلوب.. باربي ينتعش في جائزة اختيار النقاد

مارغوت روبي لم تخرج فارغة الأيدي

على جانبٍ آخر، تم إدراج اسم مارغوت روبي وغريتا غيرويغ في فئتين أخريين غير فئة أفضل ممثلة وأفضل مخرجة، فقد تم الاعتراف بالممثلة روبي كمنتجة في أفضل مجموعة صور، في حين تم ترشيح غيرويغ -إلى جانب زوجها نوح باومباخ- لأفضل سيناريو مقتبس.
ستندهشين لمعرفة مارغوت روبي تصدم جمهورها بقرار الابتعاد عن التمثيل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»