محمد نور: «السهر للسهيرة» حققت نجاحاً كبيراً وانتظروا أغنيتي الشتوية

أبدى المطرب محمد نور سعادته الغامرة بنجاح أحدث أغنياته التي أطلقها مؤخراً، والتي حملت اسم «السهر للسهيرة»، وقال «نور» في حواره لعدسة «سيدتي» إنه كان يتمنى طرح الأغنية مطلع الصيف الجاري، إلا أن التحضيرات المتعلقة بالأغنية استغرقت وقتاً أكبر من المتوقع، مؤكداً في الوقت ذاته أن تأخر طرح الأغنية لم يضرها، بل على العكس حققت نجاحاً لافتاً للنظر، وتجاوزت حجم مشاهدات على موقع «يوتيوب» حاجز ثلاثة ملايين مشاهدة.

أغنية شتوية

وعن أحدث أغنياته التي يستعد لطرحها الفترة المقبلة كشف «نور» عن تسجيل أغنية تحمل اسم «أهلاً وسهلاً» وسيتم طرحها في فصل الشتاء، وهي أغنية تنتمي للموسيقى الهادئة، لحنها محمد النادي، وتوزيع جلال حمدواي.

ألبومات وسنجلات

وكشف «نور» عن رأيه في طرح ألبوم يضم عدداً من الأغاني بشكل مجمع، أو طرح الأغاني بشكل منفصل في صورة «أغاني سنجل» بين فترة وأخرى، وقال إن الجمهور حالياً لا يمكنه تقبل فكرة طرح ألبوم كامل يضم أكثر من أغنية؛ بسبب التقدم التكنولوجي الذي جعل الجمهور ينفر من شرائط الكاسيت الـ«CD»، ويتجه إلى المنصات الإلكترونية، وبالتالي فإن من الأفضل طرح أغانٍ فردية يتم العمل عليها بشكل مستقل وبشكل مميز من الألحان والكلمات وحتى التصوير؛ حتى تحقق رواجاً واسعاً.

الدراما والسينما

وعن احتمالية مشاركته في أعمال درامية الفترة المقبلة قال «نور» إن العمل الدرامي يستغرق الكثير من الوقت، ويحتاج إلى مجهود كبير، وقد يستمر التصوير لـ4 أو 5 أشهر، وهو ما يصعب من قبوله لتلك النوعية من الأعمال، ولكن حال عُرض عليه دور مميز يشجعه على قبوله؛ فإنه لن يتردد في الموافقة عليه.

فيلم جديد

وكان نور قد قدم الشتاء الماضي فيلمه «الحب بتفاصيله» الذي حقق نجاحاً كبيراً بحسب تعبيره، وقال إن الفيلم سيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الأيام المقبلة، وهو فيلم شبه غنائي ضم 5 أغنيات، ويمكن لجميع أفراد الأسرة مشاهدته، ولا توجد فيه أي مشاهد خارجة أو كلمات متجاوزة، ولهذا فيمكن للأطفال مشاهدته أيضاً، والعمل ضم عدداً من النجوم من بينهم: ملك قورة، وعلاء مرسي، وكريم الحسيني، ومصطفى أبو سريع، ومادلين طبر، والعمل من تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي، وإخراج محمد حمدي.
وأشار «نور» إلى أنه يستعد لدخول فيلم جديد تجري حالياً كتابته، وهو عمل ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، ويقوم على تأليفه فريق ورشة كتابة.